أخباررياضةسلايدر

الاولمبية تسمي ممثليها في دورات الالعاب الاسيوية

قناة الإباء

بحث المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، المشهد الأولمبي المحلي وذلك في إجتماعه الدوري الاعتيادي الذي انعقد بمقر اللجنة الأولمبية بشارع فلسطين في العاصمة بغداد.
وذكر بيان للجنة تلقت الإباء نسخة منه، ان رعد حمودي رئيس اللجنة الأولمبية ترأس الاجتماع الذي تمت خلاله المصادقة على تفصيلات إتفاقيات التعاون المشترك التي ستبرمها اللجنة الأولمبية مع نظيرتيها اللجنتين الأولمبيتين الاسبانية والتركية، وكذلك مع الجامعة المستنصرية وكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد.
واضاف البيان، كما تم إطّلاع المكتب التنفيذي على التقرير المالي لشهر تشرين الأول والذي إستعرضه الأمين المالي السيد أحمد صبري.
وتابع، كما قرر المكتب التنفيذي أيضاً تنفيذ مقررات الجمعية العامة في مؤتمرها الاستثنائي الذي إنعقد في أربيل في الحادي عشر من شهر أيلول الماضي وذلك بخصوص دراسة ملفات اللجان المؤسِسَة للاتحادات وتشكيل لجنة لوضع نظام داخلي لممثليات اللجنة الأولمبية في المحافظات.
واشار، الى انه المكتب التنفيذي قرر تسمية عضوه الدكتور حسين العميدي والأمين العام هيثم عبدالحميد لتمثيل الأولمبية العراقية في إجتماع المجلس الأولمبي الآسيوي الذي سيعقد بمدينة دبي في العشرين من الشهر الحالي، والذي سيحضره رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي بصفته عضواً في المكتب التنفيذي المجلس الأولمبي الآسيوي.
ونوه، كما قرر المكتب التنفيذي في إجتماع اليوم تسمية النائب الثالث الدكتور أحمد حنون رئيساً لبعثة العراق الى دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية والدولية والتي ستقام في روسيا في السابع والعشرين من شهر تموز وتستمر لغاية السابع من آب المقبلين.
وقرر المكتب التنفيذي اليوم أيضاً تسمية النائب الثاني  حيدر علي حسين رئيساً لبعثة العراق الى دورة الألعاب الآسيوية التي ستبدأ بمدينة هانزو الصينية في العاشر من شهر أيلول المقبل وتستمر لغاية الخامس والعشرين منه.
وختم البيان، “كذلك قرر المكتب التنفيذي في إجتماعه اليوم تسمية عضو المكتب التنفيذي عدنان طعيس رئيساً لبعثة العراق الى دورة الألعاب الآسيوية للشباب والتي ستقام فعالياتها بمدينة شانتو الصينية خلال شهر كانون الأول من العام المقبل”.Y

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى