أخباررياضة

رونالدو: لا أكتفي بالأرقام القياسية.. وسأعتزل في هذه الحالة

قناة الإبـاء /بغداد

يرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأن مانشستر يونايتد، لا يزال يحتاج للوقت للانصهار كفريق، مشيرًا إلى تمتعه بالحافز للوصول إلى أعلى مستويات النجاح.
وقال رونالدو في تصريحات لـ”سكاي سبورتس”: “نحن نمر بوقت يقوم خلاله مانشستر يونايتد ببعض التغييرات، من خلال التعاقد معي و(رافائيل) فاران و(جادون) سانشو”.
وأضاف: “التأقلم يحتاج إلى بعض الوقت حتى نظام اللعب الذي نطبقه، لكن أعتقد خطوة بخطوة يجب أن نضع في ذهننا أن كل شيء ممكن، لا أتحدث عن الأمور الفردية الخاصة بي، ولكن أضع الجوائز الجماعية في المقام الأول، يجب الفوز بالألقاب، فمن السهل الفوز بالجوائز الفردية”.
وتابع رونالدو: “كل شخص يجب أن يعرف دوره، أعرف دوري في الفريق وهو تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق من خلال خبرتي ومعرفتي بكيفية فهم المباريات”.
وواصل: “إذا فكر الجميع بتلك الطريقة وضحى من أجل الفريق، أعتقد أننا سنصبح أفضل، نملك مشجعين هائلين من خلفنا وملعبا رائعا وفريقا مميزا”.
وأصبح رونالدو الهداف التاريخي للمنتخبات في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، وعن إمكانية اعتزاله اللعب الدولي لمد مسيرته مع الأندية لفترة أطول، أجاب البرتغالي: “لماذا؟ أعتقد أن الوقت لم يحن بعد”.
واستكمل: “الأمر لا يتعلق بما تريده الجماهير بل بما أريده أنا، يأتي ذلك القرار عندما أشعر بعدم قدرتي على الركض والمراوغة والتسديد، إذا ذهبت القوة، ولكن لا أزال أتمتع بكل ذلك، وبالتالي أرغب في المواصلة لتمتعي بالحافز”.
وأتم رونالدو: “الأهم هو التمتع بالحافز وإسعاد الجماهير وأسرتي ونفسي، أرغب في اللعب في مستوى أعلى، في دوري الأبطال أملك الرقم القياسي كأفضل هداف وأكثر من صنع الأهداف وأكثر من حقق الانتصار، لكن لا أزال أرغب في الاستمرار، أحب لعب كرة القدم، وأحب إسعاد الجماهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى