أخبارتكنلوجيا و صحة

شركة يابانية تطلق أول خط أزياء للروبوتات بتصميمات عصرية

قناة الإبـاء /بغداد

 

نفذت شركة يابانية صاحبة علامة تجارية خطا جديدا ومختلفا للأزياء، وتستهدف منه سوقاً مغايراً، حيث قامت بتخصيص قطع القماش المفصلة بتصاميم رائعة لكن ليس للبشر هذه المرة بل للروبوتات بجميع أشكالها وأحجامها.

ونشر موقع “أوديتي سنترال”، صور من تصاميم خط الأزياء الأول المخصص للربوتات، حيث يهدف مشروع خط الأزياء الجديد لتقريب الفجوة بين البشر والآلات ذاتية الحركة من خلال مجموعة رائعة من ملابس الروبوت.

وقال المدير التنفيذي لشركة ((Rocket Road، يوكينوري إيزومي، إن الشركة تفخر بإطلاق فئة جديدة في صناعة الملابس بتصميم الأزياء المخصصة للروبوتات، مشيراً إلى انتشار ثقافة تزيين الروبوتات في اليابان.

وأضاف: “سيكون من الرائع لو تمكنا من تقريب الناس من بعضهم البعض من خلال أزياء الروبوتات، وسيتقرب العديد من الناس من الروبوتات أكثر، خاصة النساء والأطفال وكبار السن، وسيستخدمونها لإثراء حياتهم الاجتماعية”.

وبدأت الشركة منذ عام 2016 في التخطيط لمشروع تصنيع ملابس عالية الجودة وبأشكال متنوعة مخصصة للروبوتات، وعملت مع العديد من شركات تصنيع الروبوتات في اليابان.

ويعد تصنيع ملابس للروبوتات تجربة مرحة فقط، إلا أنها صناعة جادة تتطلب إتباع أقصى درجات الدقة والعناية، وتبين أن الملابس لا تحتاج فقط لملاءمة الروبوتات كي تبدو عصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى