أخباررياضة

أدفوكات: خلقنا العديد من الفرص في مباراتنا مع لبنان ونحتاج للاعبين أفضل

الإباء / متابعة

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الهولندي ديك ادفوكات، أن المنتخب كان الطرف الأفضل في المباراة مع لبنان وخلق العديد من الفرص.

وقال ادفوكات في مؤتمر صحفي تابعته “الإباء”، “كنا نرغب بتحقيق الفوز أمام منتخب لبنان في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مساء أمس الخميس”، مبينا أنه “بالنسبة لي فإني أشاهد جميع مباريات الدوري العراقي، وبإمكاني متابعة كل المباريات عبر التلفاز، كما أن جهازي الفني يتابع في العراق، محمد علي عبود وأحمد فاضل اللذين شاهدتهما عبر التلفاز واقتنعت بهما ودعوتهما”.

وأضاف: “سنستمر بالمتابعة لأننا نحتاج الى لاعبين ذوي أفضلية خلال المرحلة المقبلة”، مشيرا الى أنه “إذا لعب المنتخب في العراق سأكون متواجداً طبعاً، وأتمنى أن نلعب في العراق بأقرب وقت”.

وأكد: “في مباراة الأمس كنا الطرف الأفضل، وخلقنا العديد من الفرص”، مشيدا باللاعب محمد علي عبود، حيث كانت أول مباراة له وقدم اداء متميزا”.

وذكر: “سأعمل على دعوة عدد من اللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة”، لافتا الى أننا “نمتلك فريقا جيدا، لكننا نحتاج الى لاعبين أفضل، وهذا ما سنعمل عليه خلال الفترة القادمة”.

وأوضح “بالنسبة للاعبين المهاجمين فالموجودون هم الأفضل، لكن عدم تواجد محمد داود بسبب مشكلة إدارية، وكذلك إصابة مهند علي، أجبرنا على اللعب بإبراهيم بايش كمهاجم ثانٍ الى جانب أيمن حسين”.

وخيّم التعادل السلبي على مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

وحصد المنتخب الوطني بهذا التعادل نقطته الثانية ضمن المجموعة بعد تعادل مع كوريا الجنوبية وخسارة من إيران.

A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى