أخباررياضة

الأولمبي في مواجهة الإمارات مساء اليوم

الإبـــاء/متابعة

يخوض المنتخب الاولمبي اختباره الثاني ضمن بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً في مدينة الدمام السعودية، عندما يلاقي نظيره الاماراتي في امام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.

وستجري المباراة على ملعب الامير محمد بن فهد في مواجهة صعبة على المنتخبين اذ ان نتيجتها ستحدد بنسبة كبيرة هوية المترشح للدور نصف النهائي من المسابقة.
ويـتـطـلـع مـنـتـخـبـنـا فــي لــقــاء الــيــوم الـى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة، من اجل المنافسة بقوة على صدارة المجموعة الـثـانـيـة، وتـجـنـب الــدخــول فــي حـسـابـات مـعـقـدة فــي حـــال تـعـثـره امـــام الابـيـض الامـــاراتـــي، لا سـيـمـا ان نــظــام الـبـطـولـة يـنـص عـلـى تـأهـل صـاحـب المـركـز الاول من المجموعات الثلاث، اضافة الى افضل فريق يحتل المرتبة الثانية.
وقـال المنسق الاعلامي لمنتخبنا الاولمبي عـلـي اسـمـاعـيـل فــي تـصـريـح صحفي “إن فريقنا فـي أتم الـجـاهـزيـة لـخـوض مـبـاراة الـيـوم، والأمــل يحدو اللاعبين لتقديم مستويات مميزة وتــحــقــيــق نــتــيــجــة ايــجــابــيــة تــزيــد مـن حظوظهم في التأهل للمربع الذهبي.
واضـــاف ان لاعــب مـانـشـسـتـر يـونـايـتـد الانكليزي (تحت 23 عاما) زيـدان اقبال التحق بوفد الفريق فجر الاثنين، وخضع لنظام الفقاعة وتم اجراء المسحة الطبية له وكانت نتيجتها سلبية، وبالتالي اصبح مـتـاحـا لـلـجـهـاز الـفـنـي وامــر مـشـاركـتـه فــي الــلــقــاء مــتــروك لــلــمــدرب الـتـشـيـكـي ميروسلاف سوكوب.
وبـشـأن اداء منتخبنا فـي المـبـاراة الاولـى امام فلسطين، اشار اسماعيل الى ان الملاك الـتـدريـبـي راض عــن مـسـتـوى الـلاعـبـين بــصــورة عــامــة، لا سـيـمـا انــهــم حـقـقـوا المطلوب بحصولهم على النقاط الكاملة، وينتظر منهم الافضل امام الامارات، على امل تحقيق تطلعات جماهيرنا الرياضية بـالـوصـول الـى خـتـام الـبـطـولـة، والمنافسة بقوة على لقبها.
يذكر ان نتائج الجولة الاولى للمجموعات الـثـلاث، اسـفـرت عـن فـوز الاولمبي العراقي على فلسطين بهدف نظيف، وتغلب عمان على الاردن بذات النتيجة، وتمكن الامارات من تسجيل ثلاثية في شباك لبنان، وبـدوره حـقـق الـفـريـق الـسـوري فــوزا كـبـيـرا على الـبـحـريـن بـاربـعـة اهـــداف مـقـابـل هـدف واحد، بينما انتهت مباراة اليمن والكويت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى