أخبارأمنيسلايدر

القبض على آمر مفرزة ومسؤول عن حفر الخنادق والسواتر لداعش في الأنبار

قناة الإباء

اعلنت وكالة الاستخبارات العسكرية، عن القبض على أمر مفرزة ومسؤول حفر الخنادق لداعش الإرهابي بين قضائيي القائم والرمانة في الانبار.

وذكرت الوكالة في بيان تلقت الإباء نسخة منه، أنه “بعملية استباقية تميزت بدقة المعلومات الاستخبارية لشعبة استخبارات الفرقة السابعة احد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع – وبالتعاون مع كتيبة استطلاع الفرقة أسفرت عن ألقاء القبض على ما يسمى بأمر مفرزة لعصابات داعش الإرهابي والمسؤول عن المرابطات في جسر أدغيمه الرابط بين قضائيي القائم والرمانة وهو نفس المكان الذي تم فيه القبض عليه”، مشيرة إلى أنه “يعد واحداً من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب”.

وأضافت، ان” مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة السابعة – احد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع- وبالتعاون مع قوات برية من لواء المشاة ٢٨ واثر معلومات استخبارية دقيقة القت القبض على احد الارهابيين في قضاء القائم بالانبار كان مسؤولاًعن حفر الخنادق والسواتر لداعش الارهابي في القضاء من خلال شفل  كان يمتلكه”.

وأشارت إلى “المتهم عمل مسؤولا عن التوابين للمنتسبين والمواطنين وهو من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب”.y

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى