سياسيأخبارسلايدر

حقوق : تفعيل الاتفاقية الصينية هدفنا الاساسي في المرحلة المقبلة

قناة الإبـاء /بغداد

اعتبرت حركة حقوق , السبت ,ان المخرج الوحيد للنهوض بالاقتصاد الوطني وتطوير بناه التحتية وبوقت قياسي يستلزم من الحكومة المقبلة تفعيل والمباشرة في تنفيذ الاتفاقية العراقية الصينية النفط مقابل الاعمار، مبينة أن من الأهداف الرئيسية للحركة في المرحلة المقبلة التأكيد على ادراج تفعيل وتنفيذ الاتفاقية.
وقال عضو الحركة هاشم العامري في تصريح صحفي , ان ” بقاء الحكومات السابقة بالاعتماد على الامريكان في التنمية الاقتصادية كان من اكثر الأخطاء والمشاكل التي واجهتها تلك الحكومات لكون الامريكان لايرغبون في انهاء أي ملف اقتصادي ابتداء من الكهرباء الى تطوير البنى التحتية لانهم مصممون على ان يبقى العراق في دوامة الازمات والمشاكل ” .
وأضاف ان “المخرج الوحيد للنهوض بالاقتصاد الوطني وتطوير بناه التحتية وبوقت قياسي يستلزم من الحكومة المقبلة تفعيل والمباشرة في تنفيذ الاتفاقية العراقية الصينية النفط مقابل الاعمار والخروج من العباءة الامريكية الزائفة”، مبينا أن “من الأهداف الرئيسية للحركة في المرحلة المقبلة التأكيد على ادراج تفعيل وتنفيذ الاتفاقية في برنامج الحكومة المقبلة” .
يذكر ان حركة حقوق احدى الحركات السياسية الناشطة التي تقدمت بالمشاركة في الانتخابات ولديها العديد من المرشحين يتوزعون في كافة المحافظات العراقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى