أخباررياضة

درجال يعلن إقامة دوري للمحترفين الموسم المقبل

الإبــاء/متابعة

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، العمل على إقامة دوري للمحترفين الموسم المقبل.

وذكر بيان للاتحاد ، أن “درجال اجتمع برؤساء وممثلي أندية الدوري الممتاز للموسم (2021- 2022)، بحضور الأمين العام للاتحاد محمد فرحان، فضلا عن رئيسي لجنتي شؤون اللاعبين والتراخيص، وتناول قضية مديونية الأندية ومستحقات اللاعبين المالية”.

وأضاف البيان، أن “الأندية طرحت العديد من المشاكل والمتعلقات المالية مع اللاعبين وكيفية التعامل مع لجنة شؤون اللاعبين المحلية، وفي الاتحادين الآسيوي والدولي”.

وأكد درجال أن “الاجتماع مع الأندية يأتي لإيجاد الحلول الناجعة للمشاكل المالية التي تواجه عملها من أجل النهوض بواقع عملها، لأن أندية الممتاز تُعد ركناً أساسياً من ركائز الاتحاد المهمة”.

وأضاف: “لا نبحث عن الحلول الآنية فقط، وإنما نبحث عن خطط مستقبلية تُجنبنا الوقوع في المشاكل الماليّة مرةً أخرى، ولأننا مقبلون على إقامة دوري للمحترفين في الموسم المقبل”.

واختتم درجال، حديثه بالقول: “سنواصل التباحث المستمر مع الأندية واللجان المحلية والآسيوية من أجل حل جميع المتعلقات بين الأندية والمشتكين، وتصفير الديون والشكاوى كافة من خلال التعاون مع الحكومة والأندية واللاعبين، ونتطلع الى الوصول لقواسم مشتركة، ولا نريد ظلم الأندية ولا نبخس حق اللاعبين وفقاً لمعايير وضوابط القانون الدولي”.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى