أخباررياضة

علي فائز يقود القادسية الكويتي إلى نهائي كأس الأمير

قناة الإباء

قاد لاعب منتخبنا الوطني علي فائز، فريقه القادسية الكويتي إلى نهائي كأس الأمير بعد تسجيله هدف اللقاء الوحيد من ضربة رأسيه استقرت في شباب النادي العربي.

ويواجه الأصفر فريق الكويت في نهائي كلاسيكي تكرر كثيرا في السنوات الأخيرة.

ونجح القادسية في تحقيق الأهم في الشوط الأول وسط افضلية على صعيد التنظيم الدفاعي والهجومي، كما نجح لاعبو الأصفر في تعطيل مفاتيح لعب العربي الهادي السنوسي، وعلاء الدالي، وبندر السلامة.

في المقابل بدا الأخضر بعيد عن مستواه المعهود وسط تأثر مستوى اللاعبين بالحضور الجماهير العريض، وظهرت خطورة ثنائي الأصفر أحمد الرياحي، وعيد الرشيدي كثيرا في الشوط الأول الذي شهد هدف المباراة الوحيد.

وفي الشوط الثاني كثف العربي من محاولاته لادراك هدف التعادل وسط تعزيزات للمدرب الكرواتي انتي ميشا بالدفع بعلي خلف، وايمن محمود، وعبدالعزيز السلمي، إلى ان التأثير الهجومي ظل غائبا باستثناء محاولات فردية لعلي خلف، وتسديدة لمحمد فريح تصدى لها ببراعة خالد الرشيدي.

في المقابل لجأ القادسية إلى دفاع المنطقة وعزز مدرب الفريق خير الدين مضوي صفوفه بعبدالعزيز وادي، وعبدالله ماوي، إلى جانب البرازيلي روماريو، وأخيرا بدر المطوع.

وشكلت هجمات الأصفر المرتدة هاجسا لدفاعات العربي، ولاحت لاحمد الرياحي، وعيد الرشيدي، وراشد الدوسري فرص لتعزيز التقدم، لكنها مرت بسلام على دفاعات العربي، إلا ان القادسية ظفر بالأهم وهو بطاقة التأهل للنهائي.y

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى