أخبارمقالات

لماذا تستهدف مواقع التواصل زيارة الأربعين ؟

قناة الإباء/ مقالات

مؤخرا انتشر في مواقع التواصل الكثير من المقاطع التي تريد النيل من زيارة الاربعين…فهل ما حدث كان مقصودا ؟

اولا وقبل كل شيء إلى زوارنا وشبابنا الحسيني لا تكونوا أداة لتحقيق ما يطلبه الأعداء فكلنا ثقة بفطرتكم النظيفة ونيتكم السليمة لربما تنشر بعض المقاطع للفكاهة وهي تسيء للزيارة ولنفسك من حيث لا تشعر ….

ثانيا ليس من البعيد هناك من يذهب متقصدا لتشويه سمعة الزيارة من خلال اخذ بعض المقاطع السلبية أو يقوم هو بتمثيلها ونشرها في مواقع التواصل للنيل من شباب العراق وإظهار الزيارة بثوب لايليق بالمحب والعاشق لابي الاحرار الحسين عليه السلام .

لماذا قاموا بهذا الفعل ؟؟؟

نداء الحسين بدأ يصدح في أذهان المحبين ويمزق قلوب العاشقين في كل معمورة الأرض حتى المخالفين لمذهب أهل البيت سواء من المسلمين وغير المسلمين وهذا هو الخوف الأكبر من اعتناق مذهب أهل البيت.

لم يكن من المتوقع أن يأتي انباري مشيا على الاقدام أو من الشمال أو من أفغانستان أو باكستان فهذا يعد خرقا كبيرا لتلك التي عطلت عقولها وازاحت من ذهنها مساحات الحب واحترام الذات ونبذ الطائفية!!!

يامتشرد التفكير

ضع في تفكيرك أن الحسين ليس شيعيا مجوسيا أو فارسيا كما يزعمون أسياد الإرهاب والتفكير الطائفي!!! الحسين هو ابن رسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم ….ألم يقل الله على لسان نبيه _قل لا اسألكم عليه اجرا الا المودة في القربى–اي قربى بعد الحسين وهو يقول.. حسين مني وانا من حسين…أحّب الله من احب حسينا

الحسين يجمع القلوب وينقي النفوس

ستار الكاظم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى