تقارير

ميركل تودع حياتها السياسية

الإبـــاء/متابعة

ظهرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مشغولة بشىء آخر بعيدًا عن مشوارها السياسى، متحررة من قيود البروتوكولات، حيث سمحت لببغاوات بأن تحط على ذراعيها، بل وأن تصل إلى رأسها، وجاء ذلك فى الوقت الذى تشتد فيه الحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية الحالية فى ألمانيا.

وتجرى الانتخابات التشريعية الألمانية،غدا الأحد، بدون ميركل التى قررت التقاعد طواعية بنهاية الفترة التشريعية الحالية، وبينما تمر الحملة الانتخابية بآخر أيامها، وفيما يشتد الصراع بين الحزب الاشتراكي الديمقراطي متصدر السباق في استطلاعات الرأي، والاتحاد المسيحي الحاكم الذي يحل ثانيا، زارت ميركل، حديقة طيور مارلو بارك، الواقعة في دائرتها الانتخابية، والتقطت صورا طريفة، وذلك حسب ما نقلته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية.

وأجرت ميركل هذه الزيارة في دائرتها التقليدية في مكلنبورج فوربومرن، كجولة وداع، وأوضح تقرير نقلته “العين الإخبارية”، أنه رغم انشغال ميركل مع الطيور والببغاوات، إلا أنها كانت حذرة في التعامل مع البومة، ولم ترغب في حمل البومة التي يبلغ ارتفاعها حوالي 60 سم وتملك عيونا كبيرة.

وقالت ميركل، ردا على طلب العمال بحمل البومة: “لا.. لقد أبليت بلاء حسنا مع الببغاوات”، بينما أمسك بعد ذلك مرشح الاتحاد الديمقراطي المسيحى جورج غونثر، البالغ من العمر 33 عاما، البومة، يأتى هذا فيما يريد “غونثر” أن يرث مقعد ميركل عن هذه الدائرة الانتخابية، بعد أن شغلته المستشارة منذ تسعينيات القرن الماضى.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى