أخباررياضة

التطبيعية تصدر بياناً بشأن انتخاب الاتحاد العراقي الجديد لكرة القدم

قناة الإباء

أصدرت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي بكرة القدم، بياناً بشأن اختيار الاتحاد الجديد بكرة القدم.

وذكرت التطبيعية في بيان تلقته الإباء، أن “الهيأة العامة لاتحاد كرة القدم، اختارت مكتباً تنفيذياً جديداً لقيادة الكرة العراقية لأربع سنوات قادمة، في المؤتمر الانتخابي الذي أقيم اليوم الثلاثاء الموافق (14/9/2021)في قاعة عشتار بفندق بابل في العاصمة بغداد، بحضور ممثلي الاتحادين الآسيوي والدولي”.

واوضحت ان “المؤتمر الانتخابي، افتتح بقراءة سورة الفاتحة على شهداء العراق والرياضة، وقراءة النشيد الوطني، قبل أن يرحب أمين سر الهيأة التطبيعية، محمد فرحان، بممثلي الهيأة العامة، وتدقيق عدد الحاضرين واكتمال النصاب القانوني لإقامة الانتخابات، ومن ثم استعرضَ رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، أبرز المنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية على صعيد دعم المنتخبات الوطنية وإقامة دوري الفئات العمرية، وكذلك التعاقد مع شركات الرعاية، لتتم المصادقة على جدول الأعمال للمؤتمر الانتخابي”.

واضافت “بدأت بعدها عملية صناديق الاقتراع بالتصويت على منصب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، ليفوز عدنان درجال بمنصب الرئيس بعد حصوله على 48 صوتاً مقابل 16 صوتاً للمرشح الثاني على منصب الرئيس شرار حيدر”.

وتابعت “فاز علي جبار بالتزكية بمنصب النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، كما فاز يونس محمود بالتزكية أيضاً بمنصب النائب الثاني وفاز بمنصب عضوية المكتب التنفيذي كل من كوفند عبد الخالق مسعود(48)صوتاً، ورحيم لفتة (41)صوتاً وأحمد عودة زامل (37)صوتاً، وفراس بحر العلوم (34) صوتاً، ومحمد ناصر شكرون (31)صوتاً، وغالب عباس موسى (31) ويحيى زغير (29)صوتاً، وخلف جلال (37) صوتاً، وغانم عريبي (29) صوتاً، ورشا طالب (كوتا النسوية)”. y

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى