أخباردولي و عربيسلايدر

القوات اليمنية تعرض تفاصيل عملية “النصر المبين” في مرحلتها الثالثة

قناة الإباء

قال المتحدِّث باسم القوات المسلَّحة اليمنية، العميد يحيى سريع، إن “الوحدات اليمنية نجحت في تحرير مديريتي ماهلية والرحبة ضمن المرحلة الثالثة من عملية النصر المبين”.

وأضاف سريع، خلال مؤتمرٍ صحافي، أنّ “الوحدات اليمنية تعاملت مع الأسرى، ومع جثث قتلى المرتزقة، على نحوٍ يتَّفق مع أخلاق الدين الإسلامي ومبادئه”، مبيِّناً أنّ “151 من مرتزقة تحالف العدوان وقعوا بين قتيل ومصاب”.

وأشار إلى أنّ “العمليات أدّت إلى تحرير مِساحةٍ إجمالية من مديريتي ماهلية والرحبة تقدَّر بنحو 1200 كم مربَّع”، مثمّناً “الدور الكبير لقبائل مأرب في معركة التحرير والاستقلال”.

وأوضح أنّ القوّات اليمنية “عازمة على استكمال تحرير كلّ أراضي اليمن حتى يتحقّق لشعبنا الاستقلال والحرية والكرامة”، مضيفاً “سنحرّر كل بلدنا، ونستعيد كل المناطق التي احتلّها تحالف العدوان”.

وقال سريع “سنضمن لبلدنا أن يكون حرّاً ومستقلاً ولا يخضع لأيّ احتلال، ولا لأيّ وصاية”.

يُذكَر أنّه، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده العميد يحيى سريع، عرضت القوّات المسلَّحة اليمنية مَشاهدَ لعملية “النصر المُبِين” في مرحلتها الثالثة، بحيث أظهرت المَشاهد فِرار عدد من عناصر “التحالف السعودي”، بالإضافة إلى مَشاهد تُظهر مخلَّفات “التحالف السعودي” في مديريتي ماهلية ورحبة.

يُشار إلى أنّ المرحلة الأولى من عملية “النصر المُبين”، تمَّت من خلالها استعادةُ مديريتَي الزاهر والصومعة في البيضاء. أمّا المرحلة الثانية فأدّت إلى تحرير مديريتي نعمان وناطع في محافظة البيضاء أيضاً.Y

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى