أخباررياضة

للمرة الثانية.. منتخبنا الأولمبي يخسر ودياً أمام نظيره الإماراتي

الإباء / متابعة

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، مباراته الودية الثانية أمام نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين على استاد الفجيرة، والتي تأتي ضمن تحضيرات المنتخب للاستحقاقات المقبلة بالمشاركة في بطولة غرب آسيا وكذلك التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاما.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته “الإباء”، أن “منتخبنا الأولمبي دخل مباراة الإمارات الثانية بتشكيلة مؤلفة من حسن أحمد (عماد عيسى) لحراسة المرمى، وزيد تحسين ومحمد الباقر كريم وحسن رائد لخط الدفاع، ومنتظر عبد الأمير ومصطفى وليد (عباس ياس) ومنتظر محمد جبر (صادق زامل) لخط الوسط، واحمد سرتيب (حسن عبد الكريم)، وإقبال زيدان (هيران احمد) ووكاع رمضان لخط الهجوم”.

وأضاف، أن “منتخب الإمارات الاولمبي تقدم أولاً بالنتيجة عن طريق اللاعب خالد البلوشي من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة، قبل أن يعادل النتيجة لاعب منتخبنا الاولمبي أحمد سرتيب بالدقيقة 22 من ركلة جزاء أيضاً، ومن ثم تلقى اللاعب وكاع رمضان بطاقة حمراء بالدقيقة 38، بعد حصوله على الكارت الأصفر الثاني، ليسجل بعدها منتخب الامارات الهدف الثاني في نهاية الشوط الاول عن طريق اللاعب عبدالله النقبي بالدقيقة 44”.

وتابع أنه “رغم النقص العددي لمنتخبنا الاولمبي، إلا أنه هدد مرمى المنتخب الاماراتي في أكثر من محاولة لتعديل النتيجة عن طريق اللاعبين احمد سرتيب ورضا فاضل، قبل أن يُلغي حكم المباراة هدف التعديل لمنتخبنا الاولمبي بداعي التسلل، لتبقى النتيجة على حالها بفوز المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد لمنتخبنا الاولمبي”.

وخسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، مساء السبت الماضي، مباراته الودية الأولى أمام منتخب الإمارات بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة أقيمت على استاد الفجيرة.

A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى