أخباررياضة

وفد كأس الخليج يختتم زيارته

الإبـــاء/متابعة

اختتمتْ، الزيارة التفتيشية لوفد اتحاد كأس الخليج لكرة القدم للاطلاعِ على المرافق الحيوية التي تخصُ تنظيم خليجي ٢٥ المقرر إقامتها في البصرة.

وقالَ نائب رئيس الهيأة التطبيعية، شامل كامل في بيان ، ان “زيارة الوفد استمرت من ٢٣ حتى ٢٠٢١/٨/٢٦، اطلع من خلالها على الملعب الرئيسي في المدينة الرياضية في البصرة، وملاعب التدريب والمستشفيات وملاعب التحكيم وفنادق كبار الضيوف وفنادق الرياضيين وأماكن البعثات الإعلامية والفنادق المقترحة”.

وأضافَ ان “الانطباع العام الذي دوّنه الوفدُ كان ايجابياً، وشملَ الأعمالَ الجارية والتطور في المنشآت الرياضية المخصصة لاحتضان خليجي ٢٥ في البصرة، ووجدنا أن لدى الوفد الرغبة الأكيدة بأن تقام البطولة في البصرة بموعدها المحدد”.

وأشارَ نائب رئيس التطبيعية إلى ان “الاجتماعات التي أقيمت بين التطبيعية والوفد ووزارة الشباب أسهمت بشكلٍ واسعٍ في الوصول الى قواسم مشتركة رافقها التفهمُ الواضح من أعضاء وفد اتحاد كأس الخليج بالطروحات والآراء التي كانت محورَ النقاشات، ما أدى الى أن تكون زيارة الوفد محطةً مهمةً في تضييفِ البصرة لخليجي ٢٥”.

واختتمَ نائب رئيس التطبيعية، شامل كامل، حديثهُ بالقول: “يغادرُ، اليوم الخميس، الوفد الشقيق، ونتطلع الى أن تكون التقاريرُ التي ترفع الى اتحاد كأس الخليج العربي بقمةِ الإيجابية مع تحديدِ موعد إقامةِ خليجي البصرة التي ستكون واحدةً من أفضل البطولات لرغبةِ الحكومة المركزيةِ في إنجاحها ووزير الشباب والرياضة عدنان درجال والحكومة المحلية بالبصرة ممثلةً بالمحافظ أسعد العيداني، والجهات الساندة والمنفذة”.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى