أخباردولي و عربيسلايدر

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف قطاع غزة

الإبــاء/متابعة

أفاد مصدر امني بأن الاحتلال الإسرائيلي استهدف قطاع غزة بغارات جوية.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي موقعاً للمقاومة جنوب قطاع غزة كما استهدف الاحتلال  موقع القادسية غرب خانيونس، وشرق حي الزيتون في القطاع.

من جهتها، أطلقت المقاومة الفلسطينية مضادات أرضية باتجاه طائرات الاحتلال في أجواء قطاع غزة، حيث تصدت المضادات الأرضية التابعة للمقاومة لطائرات الإحتلال شرق غزة.

وتستمر اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، فيما تحدث موقع “والاه” الإسرائيلي عن أعمال هندسية تقوم بها جرافات بدأت صباح امس الإثنين لتغيير السياج الحدودي مع القطاع، بهدف خلق عائق جديد يصعب على الفلسطينيين الاقتراب من جنود جيش الاحتلال.

وبحسب موقع  “والاه”، بعد حادثة إطلاق النار على الجندي الإسرائيلي “من قبل ناشط في حركة حماس”، فإن “الجيش الإسرائيلي سينفذ أعمالاً هندسية واسعة لمنع المشاغبين من الاقتراب من السياج.

وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين، السبت الماضي، مقطع فيديو يوثّق لحظة إطلاق شابّ فلسطيني النارَ على جندي إسرائيلي، من خلال فتحة في الجدار الإسمنتي عند الحدود الشرقية لمدينة غزة.

وكانت قوات الاحتلال استهدف الفلسطينيين قبل بالرصاص وقنابل الغاز قرب السياج الفاصل، خلال مشاركتهم في مهرجان “سيف القدس” الخاصّ بالذكرى الـ52 لإحراق المسجد الأقصى، ما أدّى إلى إصابة 17 فلسطينياً.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى