أخبارمحلي

العمل: إكمال إجراءات إطلاق دفعتين من رواتب المعين المتفرغ

الإباء / بغداد

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، إكمال إجراءاتها المتعلقة بإطلاق الدفعة الثامنة من راتب المعين المتفرغ لشهر آب 2021 والدفعة الأولى للمشمولين من عام 2020 والمتبقين من عام 2019.

وقال رئيس هيأة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في الوزارة أحمد الهادي في بيان له، إن “الهيأة أكملت جميع الاجراءات المتعلقة باطلاق راتب المعين المتفرغ للمتسلمين سابقا وللمشمولين الجدد لعام 2020، والمتبقين من المشمولين لعام 2019″، مؤكداً “التزام الهيأة بالتوقيتات الزمنية التي حددتها بإطلاق الراتب في موعدا أقصاه يوم 25 من كل شهر وبانتظار اشعار الصرف من قبل مصارف الرافدين، والرشيد، واشور”.

وأضاف الهادي أن “الدفعة تضمنت رواتب المستمرين المتسلمين سابقا فضلا عن شمول 15388 مستفيداً ممن أكملوا تقاريرهم الطبية وأصدرت لهم الماستر كارد لعام 2020 وكذلك 327 مستفيداً لعام 2019”.

وأشار إلى “احالة المتقدمين الكترونيا لعام 2019 الى اللجان الطبية المختصة في وزارة الصحة ابتداء من 1 أيلول 2019 وسيتم النظر في شمول من أكملوا اجراءاتهم لعام 2021 في قادم الأيام وفقا للتخصيصات المالية المتوفرة”.

وتابع أن “الهيأة مستمرة بإجراءاتها في سبيل تقديم فضلى الخدمات لفئة عنايتنا من الاشخاص ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة وفق القانون رقم 38 لسنة 2013 مجددين دعوتنا لاعتماد المعلومة الصحيحة من صفحة الهيأة الرسمية وصفحات ومواقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والابتعاد عن تلقي المعلومات المغلوطة والتضليل المتعمد من الصفحات والكروبات الاخرى”.

A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى