أخباررياضة

الليلة.. بايرن يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري الالماني بمواجهة مونشغلادباخ

قناة الإبـاء /بغداد

يحل بايرن ميونخ ضيفا على نظيره فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب “بروسيا بارك”، في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الألماني “البوندزليجا”.
ويسعى بايرن ميونخ للحفاظ على لقب الدوري الألماني، الذي حصده في الموسم الماضي للمرة الـ31 في تاريخه والتاسعة على التوالي.
ويدخل العملاق البافاري مواجهة الليلة في لقاء أول رسمي للمدير الفني الجديد يوليان ناجلسمان، الذي قدم نتائج رائعة مع فريق لايبزيج في المواسم السابقة، والذي تولى المهمة بدلا من هانز فليك، الذي انتقل لتدريب منتخب ألمانيا.
ويغيب عن البايرن في لقاء الليلة، الثنائي الفرنسي بينيامين بافارد ولوكاس هيرنانديز بداعي الإصابة، فيما يغيب عن مونشنجلادباخ، جناحه السويسري بريل إيمبولو.
وتأتي تشكيلة البايرن المتوقعة في اللقاء :نوير، ستانيسيتش، نيانزوا، أوباميكانو، ديفيز، كيميتش، جوريتسكا، ساني، مولر، جنابري، ليفاندوفسكي.
فيما تأتي تشيكلة غلادباخ المتوقعة: سومر، لينر، جينتر، إلفيدي، سكالي، كرامر، نيوهاوس، هيرمان، ستيندل، وولف، الحسن بليا .
وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة :” أنا سعيد لأن الأمور بدأت أخيرًا. التحضير كان في ظل ظروف خاصة لأن العديد من اللاعبين بدأوا التدريبات في وقت متأخر. نأمل أن نحظى ببداية جيدة غدًا”
وواصل قائلا :”جلادباخ لديه فريق جيد جدًا ومدرب جديد جيد. لكن لديهم أيضًا عدد قليل من اللاعبين الدوليين ولن يكونوا في أفضل حالاتهم. إنهم خصوم جيدون ، لكن لا يوجد لاعبون سهلون في البوندسليغا ، لأنه الجميع يعطي المزيد عندما يواجه بايرن”.

 

H

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى