سياسيأخبارسلايدر

مفوضية الانتخابات تعلن جاهزيتها لإجراء الانتخابات المبكرة المرتقبة

قناة الإباء/ متابعة

أعلنت المفوضية العليا للانتخابات، الخميس، جاهزيتها لإجراء الانتخابات المبكرة المرتقبة، فيما أشارت إلى أنها تركز على بذل المزيد من الجهود للتواصل الإعلامي مع الناخبين.

وذكرت المفوضية في بيان تلقته “الإباء” إنه “استقبل رئيس مجلس المفوضين جليل عدنان خلف، في مقر المفوضية ببغداد، السفير الروسي في العراق ايلبروس كوتراشيف”.

وأضاف البيان، “وبيّن رئيس مجلس المفوضين لضيفه السفير الروسي: أن المفوضية اكملت جميع الاستعدادات التي تمكنها من إجراء الانتخابات على المستوى الفني والقانوني، وجدد التأكيد على الجاهزية التامة لتحقيق موعد 10 تشرين الأول 2021”.

وأشار خلف وفق البيان، إلى أن “المفوضية تركز الآن على بذل المزيد من الجهود للتواصل الإعلامي مع الناخبين وإيضاح طبيعة إجراءات المفوضية منذ عام وحتى اليوم”.

ولفت البيان إلى أنه “أوضح السفير الروسي أن بلاده تحتفظ بعلاقة ثابتة ودائمة مع العراق، وأن روسيا لديها رغبة في إرسال عدد من المراقبين الذين يشاركون في متابعة وتقييم حدث الانتخابات المقبلة”.

وختم البيان، أن “السفير كوتراشيف أثنى في نهاية اللقاء على الجهود والتحضيرات التي تقوم بها المفوضية منذ أشهر لتنفيذ الاستحقاق الانتخابي المرتقب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى