سياسيأخبار

المفوضيّة تسيِّر فرقاً جوالة في المناطق النائية لتسليم البطاقات البايومترية

قناة الإباء/ متابعة

أعلنت مفوضية الانتخابات، الاثنين، عن وضع خطة لتوزيع البطاقات البايومترية على مراكز التسجيل، فيما أشارت الى وجود أكثر من 4 ملايين بطاقة بايومترية  في مراكز التسجيل.

وقالت المتحدثة باسم المفوضية جمانة الغلاي في تصريح تابعته  /الإباء/، إن “المفوضية وضعت خطة لتوزيع البطاقات البايومترية التي تم تسلّمها من شركة اندرا الإسبانية والتي وزعت على مكاتب المفوضية بعد تدقيقها والتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية وتم توزيعها بين مراكز التسجيل”.

وأضافت أن “هناك أكثر من 4 ملايين بطاقة بايومترية موجودة في مراكز التسجيل”، مبينة ان “المفوضية تسلّمت ما يقرب من مليونين و500 ألف بطاقة بايومترية للذين حدّثوا بياناتهم، فضلاً عن أن هناك ما يقرب من أكثر من مليونين ونصف المليون بطاقة موجودة في مراكز التسجيل من الانتخابات السابقة، بالتالي هناك أكثر من 4 ملايين بطاقة بايومترية يحق لهم التصويت”.

وتابعت الغلاي، أن “مفوضية الانتخابات ستسيِّر فرقاً جوالةً خاصةً في المناطق النائية للناخبين الذين لايستطيعون الوصول لتسلُّم بطاقاتهم البايومترية وسيتم ايصالها الى منازلهم”، لافتة الى أنه “على جميع الناخبين مراجعة أقرب مكان للتسجيل وتسلُّم بطاقتهم البايومترية وضمان حقهم بالتصويت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى