أخباررياضة

الاولمبي يختتم معسكره التدريبي في كربلاء المقدسة

قناة الإبـاء /بغداد

أنهى منتخبنا الاولمبي لكرة القدم معسكره التدريبي في محافظة كربلاء المقدسة الذي استمر لمدة عشرة أيام للفترة من 28 من الشهر الماضي ولغاية السادس من الشهر الحالي، بقائمة أولية ضمت 54 لاعباً، للاطلاع على أدائهم من خلال التدريبات اليومية الصباحية والمسائية.

وقالَ المدير الإداري لمنتخبنا الاولمبي، جليل صالح  إن “المنتخب الاولمبي أنهى معسكر كربلاء الذي كان التجمع الاول للمنتخب بعد غياب دامَ لأكثر من سنة ونصف السنة، نتيجة غياب الاستحقاقات الرسمية وعدم وجود ملاك تدريبي”.

وأضافَ صالح ان “معسكر كربلاء كان ناجحاً بكل المقاييس، والمدرب التشيكي ميرسلاوف سوكوب أبدى رضاه التام عن أجواء المعسكر من ناحية فندق الإقامة، وكذلك التدريبات التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي”، منوها إلى: “أن المدرب أصبحت لديه فكرة واضحة عن جميع اللاعبين الذين خاضوا المعسكر”.

وختمَ المدير الإداري لمنتخبنا الأولمبي: “ان المدرب سيعلن في الأيام القريبة المقبلة القائمة النهائية التي ستخوض المعسكر الخارجي الذي من المؤمل إقامته في تركيا في الثامن عشر من الشهر المقبل، والذي سيكون ضمن تحضيرات المنتخب لبطولة غرب آسيا وكذلك التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى