أخباراقتصاد

مدير عام الغذائية يتفقد مجمعات التسويق في الرصافة ويطلع على اليات الفحص المختبري في قسم السيطرة النوعية

قناة الإباء/ متابعة


تفقد المدير العام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية، الخميس، مجمعات تسويق مفردات السلة الغذائية في مناطق مدينة الصدر، فضلا عن مختبرات الفحص والسيطرة النوعية التابعة لقسم السيطرة النوعية في الشركة.


واوضح بيان الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية، تلقت /الإباء/ نسخة منه، ان المديرالعام للشركة تفقد اليوم خلال جولة مسائية مخازن مجمعات الرصافة في مدينة الصدر واطلع ميدانيا على الية تجهيز مفردات السلة الغذائية، فيما زار بعض وكلاء المواد الغذائية في قاطع الرصافة.


واشار البيان، الى ان جولة المدير عام تجارة المواد الغذائية شملت ايضا قسم السيطرة النوعية التابع للشركة والمعني بفحص المواد الغذائية ضمن مشروع السلة الغذائية.
واكد المدير العام بحسب البيان باهمية استنفار كل الجهود لاستكمال خطة تجهيز مواد السلة الغذائية لانجاح هذا المشروع الحيوي المهم والذي يدخل في توفير الحاجات الاساسية لابناء الشعب العراقي.


وتابع ، ان كل الجهود تنصب الآن لانجاح مشروع السلة الغذائية من خلال المساهمة في تدفق السلة الغذائية الى منازل المواطنين وايضا متابعة اليات تجهيزها الى وكلاء المواد الغذائية والاطلاع بشكل ميداني على خطة توزيع الوكلاء لضمان ايصال المواد الى مستحقيها ضمن مشروع السلة الغذائية.


وعلى نفس الصعيد، اكد مدير عام الشركة على اهمية استنفار كل الطاقات لاستكمال عمليات الفحص المختبري للمواد الموجودة ضمن السلة الغذائية واتباع اليات الهدف منها الاسراع بالحفص بما يضمن ايصال المواد بسرعة الى المواطنين، مع مراعاة اهمية التثقيف في اليات الفحص المختبري.


واضاف ان كل المواد في السلة الغذائية التي وزعت على المواطن كانت متميزة وتمثل الخط الاول من المواد التي يتسوقها المواطن من السوق المحلية، الامر الذي جعل المواطن الفقير يستخدم نفس المواد الغذائية الموجود لدى العوائل الاخرى من خلال شرائها من السوق المحلية، وهذا مايؤكد بأن مشروع السلة الغذائية مشروع مهم يتطلب مساهمة الجميع لانجاحه وصولا الى توفير المواد الغذائية لابناء شعبنا وتوفير الامن الغذائي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى