سياسيأخبارسلايدر

الخزعلي: لا نستبعد وقوف اسرائيل وراء عملية حرق المستشفيات في المناطق الشيعية

قناة الإباء

حمّل زعيم حركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي إسرائيل مسؤولية استهداف مخازن اسلحة الحشد في العراق، فيما لم يستبعد قيامها بحرائق المستشفيات في البلاد التي راح ضحيتها العشرات.
وأكد الخزعلي في كلمة متلفزة له أن “كثرة الحرائق في هذه السنة في المناطق التي يتواجد فيها العرب وبالخصوص المناطق الشيعية”، لافتا الى أن هذه الحرائق “سببت خسائر مالية كبرى لشخصيات عراقية داعمة لقوى الجهاد والحشد الشعبي”.
وحسب الخزعلي أن “عمليات الحرق التي حصلت في مناطق المكون الشيعي عليها الكثير من علامات الاستفهام”، مضيفا أن  “الكيان الاسرائيلي مسؤول عن اغلب عمليات استهداف مخازن اسلحة الحشد الشعبي”.
وتابع: “الكيان الاسرائيلي يسعى لاستنزاف قدرات الحشد الشعبي واضعافه”.
وبشأن الصبي الذي اعتقل وهو يحاوزل احراق مستشفى في النجف تساءل الخزعلي “هل تستطيع الحكومة اعتقال الشخص الذي اعترف عليه الصبي الذي حاول حرق مستشفى الفرات؟”.
وأضاف “لا نستبعد وقوف إسرائيل وراء عمليات الحرق بغض النظر عن الادوات”، مشيرا الى أن “الكيان الاسرائيلي يعتقد ان عدوه الاول وفق نصوصه الدينية هو العراق ويجب ابادة شعبه”.

وعد محاولة استهداف مستشفى الفرات في النجف “مثيرة للشكوك” حول من يقف وراءها، فيما وجه “أصابع الاتهام مباشرة الى كيان الشر الاسرائيلي وحمله المسؤولية عن افعاله الارهابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى