أخبارمحليسلايدر

كهرباء ذي قار تحدد أسباب تراجع ساعات تجهيز الكهرباء

قناة الإبـاء /بغداد

حددت دائرة كهرباء ذي قار، اليوم الخميس، أسباب القطوعات بساعات التجهيز في الأيام التي تلت حادثة الحريق بمركز الشفاء التابع لمستشفى الحسين التعليمي، فيما أوضحت دورها في عملية رفع الأنقاض بعد كارثة الحريق.

وقال مدير اعلام توزيع كهرباء ذي قار حسام الكناني لوكالة الأنباء العراقية  ، إن “تجهيز الكهرباء في محافظة ذي قار قبل احداث حريق مركز العزل وبعدها مستقر وبواقع اربع ساعات تجهيز وساعتي قطع، وهنالك قطوعات خارجة عن ارادتنا بسبب وجود اختناقات او اعمال صيانة طارئة قد تحدث في الشبكة الكهربائية ولكن بشكل عام وضع الكهرباء في المحافظة مستقر”.

وفيما يتعلق بحادثة الحريق والجهود المستمرة لرفع الأنقاض والمخلفات خاصة الكهربائية منها بين أن “فرع توزيع كهرباء ذي قار قدم دعماً واسناداً لازالة مخلفات حادث الحريق، وقامت كوادرنا باستنفار تام لآلياتها التخصصية وكذلك كوادرها المختصة الفنية في رفع جزء من الانقاض كذلك رفع الكيبلات ورفع الخطر عن المنطقة المتضررة من اجل تسهيل عملية رفع الانقاض”.

وأضاف: “استجابتنا كانت سريعة اثناء حدوث الحادث من خلال اطفاء التيار الكهربائي عن المستشفى المتضرر ومعالجة وضع التيار الكهربائي الواصل الى مستشفى الحسين التعليمي من اجل المحافظة على المرضى الراقدين فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى