أخباررياضة

الكرخ يهزم نفط البصرة .. وبغداد يعمق جراحات السماوة

الإباء / متابعة

تمكن فريق الكرخ من إيقاف سلسلة نتائجه السلبية بفوزه مساء أمس الاثنين على ضيفه نفط البصرة بأربعة أهداف مقابل هدفين والتي أقيمت في ملعب الساحر أحمد راضي في نادي الكرخ.

رغم البداية المميزة لنفط البصرة وتسجيله هدفا مبكرا في الدقيقة 8 من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب باسم علي، إلا أن الكرخ تمكن من العودة للمباراة وسجل هدف التعادل عبر اللاعب حسن عبد الكريم في الدقيقة 34 وعزز المحترف النيجيري سولومون وليامز النتيجة للكرخ بهدف ثانٍ قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة لينتهي بهدفين مقابل هدف واحد لمصلحة الكرخ.

وفي الشوط الثاني عاد النيجيري سلمون وليامز ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 59، إلا أن مواطنه بنيامين أكور قلص النتيجة لنفط البصرة بهدف ثان في الدقيقة 64 وقبل نهاية المباراة بدقيقة ضاعف محمود خليل النتيجة للكرخ لتنتهي المباراة بفوز الكرخ بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ورفع الكرخ رصيده إلى النقطة 41 في المركز العاشر بينما تجمد رصيد نفط البصرة عند النقطة 41 في المركز الحادي عشر.

ريمونتادا بغداد

قلب فريق أمانة بغداد الطاولة على فريق السماوة وتمكن من قلب تأخره إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في ملعب بغداد لحساب الجولة 35 من الدوري.

السماوة الذي يقبع في ذيل القائمة ليس لديه شيء يخسره ويبحث عن النقاط الثلاث علّه ينقذ موسمه، وتمكن من التقدم في النتيجة بالشوط الأول بعد أنهى الشوط بهدف سجله اللاعب حسين منذور في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني تمكن أمانة بغداد من العودة إلى المباراة وعدل النتيجة عبر اللاعب جبار كريم في الدقيقة 67، وعاد جبار كريم ليخطف نتيجة المباراة بهدف ثانٍ في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بفوز أمانة بغداد بهدفين مقابل هدف واحد.

ورفع بغداد رصيده إلى النقطة 48 في المركز السادس بينما بقي السماوة في قاع الترتيب برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى