أخبارأمني

ضبط كدسين للأسلحة والاعتدة الثقيلة شمالي بغداد

الإباء / متابعة

أعلنت خلية الإعلام الأمني، ضبط كدسين للأسلحة والاعتدة الثقيلة شمالي بغداد.

وذكرت الخلية في بيان تلقته “الإباء”، أن “القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد من خلال قوة من اللواء (29) في فرقة المشاة السادسة وبتنسيق استخباري دقيق تمكنت من ضبط كدس للأسلحة والاعتدة والمواد المتفجرة في منطقة الطارمية شمالي بغداد”.

وأضافت، أن “الكدس يحتوي على صاروخ C5K، و(10) صواريخ قاذفة ضد الدروع و(12) حشوة صاروخ قاذفة، و(13) صاروخ قاذفة مضاد للأشخاص، وثلاث قنابر هاون عيار (١٢٠) ملم مع (20) حشوة، وعبوة ناسفة معدة للتفجير، و(12) صمام تفجير مختلف الاحجام، وحشوتين لصاروخ كهربائي وخمس حشوات صواريخ مختلفة، و(52) خرطوش قنبر هاون”، مؤكدة أنه “تم رفع المواد دون حادث”.

وأشارت إلى أن “قوة من اللواء (59) في الفرقة ذاتها وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني تمكنت أيضا من ضبط كدس آخر للأسلحة والأعتدة والمواد المتفجرة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية، مطمورة تحت الأرض شمالي بغداد، تم رفعها دون حادث”.

وتابعت، أنه “كما تمكنت قوة من اللواء (27) في فرقة المشاة الحادية عشرة وبالتنسيق مع استخبارات عمليات بغداد وجهاز الأمن الوطني من القاء القبض على متهم بتجارة المواد المخدرة، وضبط بحوزته (440) غرام من مادة الحشيشة المخدرة في منطقة الداودي ضمن قاطع المنصور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى