أخباررياضة

صراع انجليزي فرنسي اسباني على راموس

الإبـــاء/متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الوجهات الأربعة المحتملة لسيرجيو راموس، بعد إعلان رحيله رسمياً عن ريال مدريد، هذا الصيف.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن “راموس وورغم بلوغه (35 عاماً) إلا أنه لا يزال مطلوباً من أكبر الأندية الأوروبية الذين يرون أنه فرصة جيدة في السوق، نظراً لمستواه وخبرته في المسابقات الكبرى، وبالطبع سيتعين على من يحصل أخيراً على خدماته دفع راتباً كبيراً له، ما لا يقل عن 12 مليون يورو سنوياً”.

وبينت أن “مانشستر سيتي المرشح الأول للتعاقد مع سيرجيو راموس، حيث كانت بيئة راموس على اتصال بمسؤولي السيتي لفترة طويلة، بهدف التوصل إلى اتفاق في حال وضع قلب الدفاع حداً لمسيرته بقميص الريال”.

وتابعت أن “رحيل إيريك غارسيا إلى برشلونة، والرحيل المحتمل لإيكريك لابورت، سيترك فريق بيب غوارديولا مع روبن دياز، وجون ستونز، وناثان آكي فقط، كثلاثة قلوب دفاع، لذلك ينظر النادي بالفعل في إمكانية تعزيز هذا المركز مع لاعب مخضرم مثل راموس”.

واشارت الى ان “الاحتمال الآخر هو مانشستر يونايتد، الذي يبحث حالياً عن قلب دفاع من الدرجة الأولى لمرافقة هاري ماغواير، وكانت هناك بالفعل اتصالات مع راموس في عام 2015، على الرغم من أنه قرر أخيراً التجديد للبقاء في مدريد”.

ولفتت إلى “من بين الوجهات المحتملة أيضاً لراموس، نادي باريس سان جيرمان، حيث يتطلع الرئيس ناصر الخليفي مع المدير الرياضي ليوناردو أرواغو بإعداد مشروع عملاق للفوز بدوري أبطال أوروبا قبل كأس العالم 2022، وكانت الخطوة الأولى هي تجديد نيمار الذي تبادل معه راموس الغمزات في الأسابيع الأخيرة، والآن يحاولون إقناع مبابي بالاستمرار”.

وانهت الصحيفة تقريرها بأن “الوجهة المحتملة الأخيرة لراموس هي إشبيلية، الفريق الذي نشأ فيه، والذي سيكون على استعداد لتقديم نفقات كبيرة للحصول على توقيعه”.

وأعلن ريال مدريد يوم امس رحيل راموس عن الفريق بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى