أخبارأمنيسلايدر

الانبار: انتهاء حملة اسود الجزيرة الثانية بتفتيش العشرات من المناطق وتعقب خلايا الارهاب

قناة الإباء

اعلن مصدر امني في قيادة عمليات حشد محافظة الانبار ، انتهاء حملة اسود الجزيرة الامنية الثانية بتفتيش العشرات من القرى والمناطق الصحراوية بحثا عن بقايا لخلايا ارهابي داعش واماكن اخفاء اسلحتهم  .

وقال المصدر في حديث اطلعت عليه الإباء: ان” حملة اسود الجزيرة الامنية الثانية والتي تركزت على المناطق الصحراوية التي تربط المحافظة بمحافظتي صلاح الدين ونينوى انتهت بعد تحقيق اهدافها وعودة كافة القطعات العسكرية الى مواقعها دون وقوع أي اصابات بشرية في صفوف القوات الامنية  “.

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته ان” الحملة تهدف الى اقتحام كافة مناطق ارتكاز الخلايا النائمة لإرهابي داعش وتطهيرها بالكامل ، مبينا ان” القوات الامنية نفذت وبإسناد من طيران الجيش عمليات دهم وتفتيش شملت العشرات من القرى والمناطق الصحراوية ذات تضاريس معقدة لتطهيرها من بقايا ارهابي داعش ، موضحا ان” القوات الامنية تمكنت من ابطال مفعول العشرات من الاجسام المفخخة والاستيلاء على اسلحة متنوعة فضلا عن تدمير انفاق ومضافات لإرهابي داعش “.

يذكر ان القوات الامنية وبإسناد من طيران الجيش شرعت ” يوم الاثنين الماضي ” بعملية امنية استباقية استهدفت صحراء الانبار الغربية وصولا الى حدود محافظتي صلاح الدين ونينوى  “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى