سياسيأخبارسلايدر

لجنة نيابية تستضيف وزيري الداخلية والدفاع بشأن أصحاب الشهادات الجامعية

قناة الإباء

أعلنت لجنة مراقبة البرنامج الحكومي النيابية، عن قرب استضافة وزراء الدفاع والداخلية والعمل والشؤون الاجتماعية , فضلا عن رئيسي هيأة التقاعد الوطنية وعقارات الدولة  , مبينا ان اللجنة ستناقش قرار تحويل أصحاب الشهادات الجامعية الى السلك المدني.

وقال نائب رئيس اللجنة محمد كريم: ان ” اللجنة وعلى مدى الأسبوع الماضي والجاري اجرت عددا من الاستضافات , حيث تم استضافة وزراء الدفاع والداخلية والعمل والشؤون الاجتماعية , كذلك تم استضافة رئيسي هيأة التقاعد الوطنية وعقارات الدولة ” .

وأضاف كريم، انه ” تم مناقشة موضوع قرار قانون الموازنة المتضمن بتحويل أصحاب الشهادات الجامغية من بكلوريوس فما فوق من المنتسبين لوزارتي الدفاع والداخلية الى السلك المدني باستفاضة وبين الوزيرين بانهما شكلا لجانا لجرد للاعداد وفصل قوائم بالمنتسبين الذين تطوعوا وهم يحملون الشهادة الجامعية وبين المنتسبين الذين حصلوا على الشهادة الجامعية اثناء الخدمة”.

وتابع ، أن “الوزيرين اكدا اهتمامهما الكبير في تنفيذ القرار وفق اليات سيتم وضعها لاحقا”، مشيرا الى أن “اللجنة مستمرة باستضافة بقية الوزراء ورؤساء الهيئات للتعرف على مدى ما حققوه من البرنامج الحكومي بعد مضي عام على تشكيل الحكومة ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى