أخباررياضة

مسحة كورونا سلبية.. منتخبنا الوطني يعاود تدريباته تحضيراً لمباراة إيران

الإبـــــاء/متابعة

عاودَ منتخبنا الوطني لكرة القدم، تدريباته على ملعب مدينة حمد الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك بعد تحقيقه الفوز في مباراة الأمس على منتخب هونغ كونغ، واستعادة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 17 نقطة في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وخضعَ وفد منتخبنا الوطني، صباح امس، إلى مسحة كورونا والتي جاءت جميعها سلبية، وهو أمر يبعث على الاطمئنان لدى بعثة المنتخب لسلامة جميع المتواجدين قبل مباراة الجولة الأخيرة.

وانضمَ اللاعب (علي فائز) إلى الوحدات التدريبية للمنتخب بخوضه تدريبات استشفائية بعد راحة سلبية نتيجة الحجر الصحي لمدة أسبوع كامل بسبب إصابته بفيروس كورونا في البحرين، وقد لا يتواجد في القائمة الرسمية لمباراة منتخب إيران بسبب عدم الجاهزية البدنية والفنية، بينما سيستعيد منتخبنا الوطني خدمات اللاعبين (أمجد عطوان وعلاء مهاوي) بعد عودتهما من الإيقاف في مباراة هونغ كونغ نتيجة تراكم البطاقات الملونة.

ويأملُ الملاك التدريبي لمنتخبنا الوطني تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة إيران المقبلة، وذلك بهدف الحفاظ على صدارة المجموعة وضمان التأهل الرسمي للمرحلة النهائية، والابتعاد عن الحسابات المعقدة لأصحاب المراكز الثانية في المجموعات الثمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى