أخباررياضة

اليوم.. ليوث الرافدين بمواجهة مصر تحضيراً للبطولة العربية

الإبـــــاء/متابعة

يواجهُ منتخبنا الوطني للشباب، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد نظيره المصري، على ملعب القاهرة الثاني في أولى مبارياته الودية في معسكره التدريبي المقام حاليا في جمهورية مصر العربية تحضيراً للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستنطلق في العشرين من الشهر الحالي .

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب احمد سعيد، إن ” الأجواء في المعسكر مثالية والروح المعنوية عالية لدى اللاعبين والجميع عازم على تقديم مستوى جيد يليق بالمنتخب الشبابي “، مبيناً أن ” أعمار اللاعبين جميعها حقيقة بعد القضاء تماماً على آفة التزوير “.

وأضاف سعيد، أن” المنتخب يحتاج الى وقت أكثر وصبر لكي يعتاد على البطولات والمشاركات الخارجية “، لافتاً إلى أن البطولة العربية ستكون محطة إعداد جيدة للمنتخب تحضيراً للاستحقاقات المقبلة “.

وتابع سعيد، ان ” اللاعبين الاثنين المغتربين سيصلون يوم 15 أو 16 من الشهر الحالي وصفوف الفريق مكتملة خصوصاً بعد وصل لاعب نادي الكرخ عبد الرزاق قاسم “، لافتاً الى أن ” المنتخب سيخوض مباراة ودية ثانية بعد مبارة مصر لم تحدد مع اي منتخب قبل الدخول في أجواء البطولة العربية والتي سيستهلها منتخبنا أمام منتخب جزر القمر يوم 21 من الشهر الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى