أخبارأمنيسلايدر

الاستيلاء على 5 صواريخ متنوعة و150 عبوة بعملية استباقية غربي الانبار

الإبـــــاء/متابعة

افاد مصدر امني في مديرية الاستخبارات العسكرية، بان القوات الامنية استولت على 5 صواريخ متنوعة و150 عبوة ومسطرة تفجير فضلا عن اسلحة مختلفة بعملية امنية استباقية في المناطق الغربية    .

وقال المصدر في تصريح ان ” قوة امنية من مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية وبالتنسيق مع بقية القطعات العسكرية نفذت عملية امنية استباقية استهدفت صحراء قضاءي حديثة وعنه غربي الانبار، تمكنت من خلالها من الاستيلاء على 3 صواريخ 107 ملم و صاروخين اثنين 90 ملم تعود لبقايا خلايا عصابات داعش الاجرامية “.

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن نفسه ان” القوات الامنية استولت ايضا على 90 عبوة ناسفة و60 مسطرة تفجير و 115 صاعق تفجير و 3 هاونات عيار 82 ملم و 15 لغم مضاد للدروع ، مبينا ان”  فرقة معالجة المتفجرات ابطلت مفعول الاسلحة الصواريخ  والاسلحة المضبوطة دون وقوع اي اصابات في صفوف القوات الامنية ، مؤكدا ان معلومات استخباراتية مكنت القوات الامنية من الاستيلاء على الاسلحة “.

يشار الى ان القوات الامنية المتمركزة في مدن الانبار استولت خلال الفترة الحالية على كميات كبيرة من مخلفات ارهابي داعش ابان سيطرته على مساحات واسعة من مدن المحافظة  “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى