تقارير

السيد نصر الله يطمئن محبيه على صحته ويضع النقاط على الحروف

الإبـــاء/متابعة………

بعد ان أطل الامين العام للمقاومة الاسلامية في لبنان السيد حسن نصر الله، مساء الثلاثاء الماضي على قناة المنار بمناسبة الذكرى الثلاثين لتاسيس القناة، احتل وسم السيد منور المنار الترند الاول في لبنان وبلدان عربية بعد تداول شائعات عن صحة السيد نصر الله.

وطمأن السيد نصر الله جماهير المقاومة بأن صحته على ما يرام، وقال: ما زلت أحلم وبي أمل أننا سنصلي سوياً في المسجد الأقصى.

وأكد نصر الله ان المقاومة تعمل بجد على أن نصل إلى معادلة أن الاعتداء على القدس يعني حرباً إقليمية، موضحا: الفلسطينيون مصممون على حماية القدس ويبقى على الأمة أن تدعمهم.

وحذر من أن العدو حاقد وأحمق ومأزوم وقد يهرب إلى الأمام من مآزقه الداخلية، وان نتنياهو قد يذهب إلى أي خيار أحمق نتيجة أزمته ويجب متابعة هذا الأمر.

وكالعادة كان لليمن نصيب من خطبة السيد نصرالله حيث نوه الى ان أول الغيث بالمعادلة الجديدة (الاعتداء على القدس يعني حرباً إقليمية) جاء من اليمن العزيز.

وأكد سماحته انه منذ اليوم الأول للعدوان السعودي على الشعب اليمني آمنا بقدرته على الصمود والانتصار، مشددا: نشهد اليوم فشل العدوان السعودي الأميركي على اليمن.

وأوضح ان الولايات المتحدة تمارس الدجل والتضليل حين تقدم نفسها كساعية لوقف الحرب على اليمن، منوها ان ما يعانيه اليمنيون منذ سنوات يأتي لإجبارهم على التنازل.

“Adam Hashemm” قال: “٣٠سنة والمنار مستمرة رغم كل المعوقات والحصار عليها ستظل منارة المقاومة مضيئة مهما حاولتم #السيدمنورالمنار”.

“زينب دياب” قالت: “ضحكتك نور حياتنا #السيدمنورالمنار”.

“hasan jaafar” قال: “سأصلي بالقدس معكم ان شاء الله #السيدمنورالمنار”.

“حساب شباب حزبُ الله” قال: “سنصلي مع السيّد حسن نصر الله في القدس إنشاء الله”.

“يونس الزعتري” قال: “السيد حسن نصر الله: نحن نعمل بجد على أن نصل إلى معادلة أن الاعتداء على القدس يعني حرباً إقليمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى