أخباردولي و عربيسلايدر

السيد نصر الله : نعمل على معادلة “الاعتداء على القدس يعني حرباً إقليمية”

الإبـــاء/متابعة……….

أعلن الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، أن المقاومة تعمل بجِد على أن “نصل إلى معادلة مفادها أن الاعتداء على القدس يعني حرباً إقليمية”، مشيراً إلى أن “أول الغيث في المعادلة الجديدة جاء من اليمن العزيز”.

وفي كلمة له في الذكرى الثلاثين لتأسيس قناة “المنار”، قال السيد نصر الله إن “من الواضح أن الفلسطينيين مصمّمون على حماية القدس، ويبقى على الأمة أن تدعمهم”، مشدّداً على أن “القدس والمسجد الأقصى هما قضية الأمة كلّها”.

وأشار إلى أننا “أمام عدوّ حاقد وأحمق ومأزوم، وقد يهرب إلى الأمام من مآزقه الداخلية”، لافتاً إلى أن رئيس وزراء الاحتلال، المنتهي تكليفه، بنيامين نتنياهو “قد يذهب إلى أيّ خيار أحمق نتيجة أزمته، ويجب متابعة هذا الأمر”.

وتطرّق نصر الله إلى الحرب الجائرة على اليمن، وقال إنه “منذ اليوم الأول للعدوان السعودي على الشعب اليمني، آمنّا بقدرته على الصمود والانتصار”، مشيراً إلى أن ما يعانيه اللبنانيون اليوم “هو بعضُ ما يعانيه اليمنيون منذ سنوات، من أجل إجبارهم على التنازل”.

وأكد أننا”نشهد اليوم فشل العدوان السعودي الأميركي على اليمن”، مشدداً على أن “الولايات المتحدة تمارس الدجل والتضليل حين تقدّم نفسها كساعية لوقف الحرب على اليمن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى