أخباردولي و عربيسلايدر

“فتح” تدعو إلى النفير العام للدفاع عن القدس ومواجهة المستوطنين

الإباء / متابعة

دعت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) كوادرها وجماهير الشعب الفلسطيني الى النفير العام، الخميس المقبل، والوقوف صفا واحدا، للدفاع عن القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية، ومواجهة مسيرة المستوطنين المتطرفين.

وقالت “فتح” في بيان لها، إن “القدس خط أحمر، وإن لدى شعبنا الفلسطيني الارادة الصلبة والإصرار على مقاومة الاحتلال في القدس، وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

وأضاف البيان، إن “100 عام من الصراع أثبتت أن شعبنا لا يمكن أن يرضخ لسياسة الأمر الواقع، وسيواصل صموده ومقاومته حتى يكنس عن أرض وطنه آخر جندي إسرائيلي ومستوطن”.

وأكد، أن الشعب الفلسطيني لن يقبل أن يدفع ثمن صراعات الفاشيين في “إسرائيل” على الحكم.. مضيفاً: “جماهير شعبنا الأبطال في مدينة القدس، والضفة، وقطاع غزة، والداخل، والشتات، ستهزم هؤلاء الفاشيين من اليمين العنصري، ومخططاتهم”.

وحمل البيان حكومة الاحتلال الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن تفجر الأوضاع في القدس، وعموم المناطق الفلسطينية. داعياً المجتمع الدولي إلى التدخل السريع لوقف هستيرية نتنياهو واليمين المتطرف الاسرائيلي ولجم تحركاته في القدس، التي تهدد بانفجار المنطقة برمتها.

كما دعت اللجنة المركزية في بيانها جماهير الشعب الفلسطيني إلى الوحدة ورص الصفوف في مواجهة المخططات الإسرائيلية، الهادفة الى تهويد القدس، ومقدساتها، وعلى وجه التحديد المسجد الاقصى المبارك أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى