أخباررياضة

العراق يواصل العمل لتهيئة متطلبات خليجي 25

الإبــاء/متابعة……..

اكدت مديرية شباب ورياضة البصرة، مواصلة العمل لتهيئة متطلبات بطولة كأس الخليج “خليجي 25”.

وقال مدير شباب ورياضة البصرة صادق الكناني في بيان إن “البصرة ستكون جاهزة نهاية 2021 لتضييف بطولة كأس الخليج بكرةِ القدم في نسختها 25, بعد أن تمَ العمل على تنفيذِ كل المتطلبات والالتزامات التي حددتها اللجنة الخليجية والعمل على تهيئةِ الملاعبِ بالكاملِ في المدينةِ الرياضيةِ وتوفير كل المستلزمات لإنجاح هذا الحدث الرياضي المهم”.

وبَينَّ الكناني أن “العمل في الطرق التي تؤدي إلى المدينةِ الرياضيةِ متواصل لإنجاز الطريق الإستراتيجي الرابط بين مطار البصرة الدولي والمدينة الرياضية, وأن الأعمال في المستشفىِ القريب من المدينةِ الرياضيةِ وصلت نسب إنجازه أكثر من 95%, والذي سيقدم خدمات طبية على أعلى المستويات”.

وأضافَ أن “العمل متواصل في الفندق (خمسة نجوم) والذي يتسع لأكثر من (1500) غرفة لاستقبال الشخصيات المهمة الـ (VIP) , والعمل جار على قدمٍ وساق لإنجاز سبعة فنادق أخرى لاستضافةِ الجماهير التي ستتوافد من الدولِ الخليجيةِ الشقيقة, فضلًا عن تأهيل الأماكن السياحية وتقديمها بحلةٍ جديدة والذي من ضمنها كورنيش العشار المطل على نهر شط العرب”.

وتابع بالقول إن “التحفة الرياضية الجديدة التي ستضاف إلى رصيد معالم البصرة الفيحاء، ملعب الميناء الأولمبي سيكتمل العمل به في غضونِ خمسة اشهر وسيدخل الخدمة ليكون رافدًا آخر لمدينةِ البصرةِ الرياضية”.

يذكر ان البطولة ستقام نهاية العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى