سياسيأخبارسلايدر

رئيس البرلمان يؤكد موقف العراق الثابت بشأن القضية الفلسطينية

قناة الإباء/ متابعة

اكد رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، خلال استقباله لوزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، الاحد، مقف العراق الثابت بشأن القضية الفلسطينية.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس البرلمان في بيان تلقته /الإباء/، ان “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، استقبل وزير الخارجية الفلسطيني السيد رياض المالكي والوفد المرافق له، حيث بحث اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتطورات القضية الفلسطينية، وما تعرّض له الشعب الفلسطيني من تجاوزات واعتداءات من الكيان الصهيوني المحتل”.

وأكد خلال اللقاء، على موقف العراق الثابت والدائم تجاه القضية الفلسطينية، بما يضمن إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وسعي العراق لاستخدام الإمكانات الدبلوماسية البرلمانية لدعم القضية الفلسطينية وكل ما يسهم في وضع نهاية لاعتداءات الكيان المحتل ضد الشعب الفلسطيني، ودعم إعادة الحياة إلى القطاعات التي تضررت جراء الاعتداءات والقصف.

من جانبه، عبَّر وزير الخارجية الفلسطيني عن شكره وتقديره للموقف العراقي الرسمي والشعبي إزاء الأحداث التي شهدتها القدس، ودعمه للشعب الفلسطيني في المحافل العربية والإسلامية والدولية، ناقلاً تحيات رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى رئيس مجلس النواب، كما حمَّل سيادته الوزيرَ الضيف تحياته إلى الرئيس وأعضاء القيادة الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى