أخباررياضة

بعد إصابة بايش.. كاتانيتش يدرس إستدعاء ميرام الى المنتخب بشرط

الإبــاء/متابعة……..

أفاد مصدر مطلع، ان مدرب المنتخب الوطني، كاتانيتش يدرس استدعاء اللاعب جستن ميرام الى صفوف المنتخب بعد التخلي عنه مؤخراً بسبب خلاف بين المدرب واللاعب المغترب المحترف في الدوري الامريكي.

وذكر المصدر ان “كاتانيتش فكر بخيار ميرام بعد إصابة اللاعب ابراهيم بايش خلال مباريات فريقه القوة الجوية في الدوري المحلي”.

وأضاف ان المدرب السلوفيني الأصل حدد شرطاً لعودة ميرام الى المنتخب والمشاركة معه في وديتي معسكر البصرة أمام طاجيكستان والنيبال نهاية الشهر الجاري وهو إعتذار اللاعب عن تصريحاته السابقة ضد المدرب”.

وكان السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب العراقي أعلن في 15 من ايار الجاري قائمة لاعبيه، استعداداً للدخول في المعسكر التدريبي في البصرة وخوض ودية طاجيكستان في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، وغاب فيها اللاعب جستن ميرام.

وهاجم ميرام، كاتانيتش بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب وقال في تصريح صحفي :”كاتانيتش اتخذ قراره بـ {حقد} ضدي، والعراقيون يعرفون مدى قدرتي على خدمة بلدي”.

وأضاف “أسالوا كاتانيتش عن عدم دعوتي، انا حزين جداً، مستواي مرتفع كثيراً، لكن الدعوات لا تعتمد على جودة اللاعبين بل “لأمور أخرى” حسب قوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى