أخباررياضة

تشلسي يستضيف ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الإباء/متابعة

يحلّ ريال مدريد الإسباني ضيفاً على تشلسي الإنكليزي، اليوم الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان الفريقان تعادلا ذهاباً في مدريد في ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بنتيجة 1-1.

ومن خلال هذه النتيجة يبدو واضحاً أن ريال مدريد مطالب بالتسجيل حيث سيتأهّل بحال فوزه بأي نتيجة وحتى في حال تعادله بنتيجة 2-2 أو أكثر، بينما سيتأهّل تشلسي في حال فوزه بأي نتيجة أو تعادله فقط من دون أهداف، كما يبقى تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين أو حتى إلى ركلات الترجيح وارداً في حال التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1.

ولن تكون المباراة سهلة على الطرفين؛ إذ من جهة “الميرينغي” فإنه يواجه فريقاً تطوّر مستواه كثيراً منذ أن استلم الألماني توماس توخيل تدريبه بعد إقالة فرانك لامبارد حيث تقدّم الفريق إلى المركز الرابع في ترتيب “البريميير ليغ” مع نتائج لافتة، كما تأهّل إلى نهائي كأس إنكلترا لمواجهة ليستر سيتي، والأهم وصوله إلى نصف نهائي دوري الأبطال خصوصاً بتخطّيه الفريق المدريدي الآخر أتلتيكو في دور الـ 16 ثم بورتو البرتغالي في ربع النهائي.

في المقابل، فإن تشلسي يواجه فريقاً متمرّساً في دوري الأبطال ويعرف كيف يصل إلى الفوز في مثل هذه المباريات، خصوصاً في ظل تألُّق هدّافه الفرنسي كريم بنزيما واستعادة جهود سيرجيو راموس الذي بات جاهزاً للمباراة.

كل الاحتمالات إذاً تبدو واردة في مباراة اليوم، ويبقى أن الأقوى هو من سيصل إلى النهائي لمواجهة مانشستر سيتي.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى