أخباررياضة

هنري دخل مشروعاً لشراء أرسنال

الإباء/متابعة

أشار “أسطورة” أرسنال ومهاجم الفريق السابق، الفرنسي تييري هنري، إلى أنه تعاون مع مؤسس منصة “Spotify”، السويدي دانيال إيك، في مشروع يهدف إلى شراء النادي اللندني، مُحذّراً من أن المفاوضات قد تستغرق “فترة طويلة”.

وأشارت التقارير إلى أن زملي هنري السابقين باتريك فييرا ودينيس بيركامب انضما إلى هذا المشروع. 

وقال هنري (43 عاماً) في مقابلة مع قناة “سكاي سبورت”: “لقد اتصل بنا، وقمنا بالاستماع إليه”، مضيفاً: “عندما تيقنا أن هدفه إنغماس الجماهير قبل أي أحد آخر، إلتقينا بجمعية المشجعين لنقول لهم بأن ما نريده القيام به هو أن نعيدهم إلى النقاش”.

وأردف قائلاً: “قال إيك إنه جمع الأموال من أجل أن يضمن تأمين صفقة جيدة. الآن عليهم الاستماع ومعرفة ما بامكانهم القيام به”.

وكان الملياردير السويدي أشار الأسبوع الماضي في صفحته الخاصة على “تويتر” إلى اهتمامه بشراء نادي “المدفعجية” والمملوك من الملياردير الأميركي ستان كرونكي عبر مجموعته “كرونكي سبورتس أند إنترتاينمنت”.

وأخمد كرونكي هذه الشائعات في مهدها بقوله في بيان: “في الأيام المنصرمة لاحظنا تكهنات في وسائل الإعلام تتعلّق بعرض استحواذ على نادي أرسنال”، مؤكداً: “ما زلنا ملتزمين بنسبة 100 في المئة تجاه أرسنال ولن نبيع أي حصّة في النادي. لم نتلق أي عرض ولن نقبل أي عرض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى