أخباردولي و عربيسلايدر

الإمام الخامنئي : فيلق القدس هو العامل الاكبر لمنع الدبلوماسية المنفعلة بغرب اسيا

الإبــاء/متابعة……

قال قائد الثورة الاسلامية  آية الله السيد علي خامنئي، أن فيلق القدس هو العامل الأكبر في منع الدبلوماسية المنفعلة السلبية في غرب آسيا.

وذكر السيد الخامنئي في  كلمة  القاها بمناسبة  عيد العمال  والمعلم عبر الاتصال المرئي، أن فيلق القدس  هو العامل الأكبر في منع الدبلوماسية المنفعلة السلبية في غرب آسيا، هذه القوة أدركت سياسة الجمهورية الإسلامية يصر الغربيون على أن تكون سياسة إيران الخارجية تحت رايتهم هذا ما يريدونه لأنه كان على هذا النحو منذ سنوات في أواخر عهد القاجار  والعهد البهلوي، كانت إيران تحت السيطرة الغربية.

و اضاف،  “لقد أخرجوا الثورة الإيرانية من سيطرتهم وهم الآن يحاولون استعادة تلك السيطرة  لذا فإن الجمهورية الإسلامية تتواصل مع الصين  فينزعجون  وتتواصل مع روسيا  وينزعجون”.

وتابع، ان الشهيد قاسم سليماني  كان قد رد على تهديد الأعداء باغتياله بأنه يبحث عن الشهادة.

و اضاف، ان تشويه الانتخابات ومسؤولي الانتخابات أمر خاطئ، مشيرا الى ان ذروة رمضان هي أيام القدر وليلة القدر المباركة و  وصلنا إلى هذه الذروة  فلننتهز الفرصة الفريدة للدعاء والتضرع إلى الله.

وبين السيد ،  “إذا أردنا دعم الإنتاج الوطني للبلاد  فيجب علينا دعم العمال هؤلاء عنصر دعم مهم طبعا دعم العامل هو حماية للثروة الوطنية إذا كان عامل بلد ما سعيدًا ، فسيخلق ثروة وطنية وهذه الثروة الوطنية ستخلق شرفًا للبلد في رأينا أن أفضل وأنجح وسيلة لتحييد العقوبات هو الجهد الحقيقي لتعزيز الإنتاج الوطني”.

واوضح، “سأقول جملة واحدة عن الانتخابات، أحدهما أن الانتخابات فرصة مهمة ولا ينبغي ثني الناس عن الانتخابات والأمر الآخر أن الانتخابات لا يجب أن تدمر بالكلمات غير المجدية والوعود الكاذبة من دون دعم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى