أخبارأمني

نجدة بغداد تحصي نتائج ممارساتها خلال الـ24 ساعة الماضية

قناة الإبـاء /بغداد

أعلنت مديرية نجدة بغداد، اليوم الجمعة، نتائج ممارساتها الأمنية والخدمية خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما أشارت إلى إلقاء اعتقال مطلوبين ونصابين وضبط مخدرات وسيارات مخالفة.
وقالت المديرية في بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه انه “تم إلقاء القبض على شخصين وضبط بحوزتهما مواد مخدرة نوع كرستال ضمن مناطق جرف النداف، وزيونة من قبل دوريات نجدة الصمود، الشعب، وكذلك القبض على شخصين بحوزتهما سلاح غير مرخص نوع مسدس، وبندقية صيد ضمن مناطق باب المعظم، الاعظمية من قبل دوريات نجدة الكندي، بغداد الجديدة”.

وأضاف البيان انه “تم القبض على شخصين مطلوبين وفق “المادة ٤٥٦/ والمادة ٣٩٦” ضمن مناطق الغزالية، المنصور من قبل دوريات نجدة اليرموك، والقبض على شخص ضبط بحوزته أدوية مختلفة الأنواع غير مرخصة ضمن منطقة السعدون من قبل دوريات نجدة الكرادة”.

واشار البيان الى “ضبط سيارات (عليها إشارة حجز) عدد (١٥) ضمن مناطق متفرقة، والقبض على (٧٢) مخمورا يعترضون سبيل المارة، وأيضا القبض على (١١٧) متسولا، وضبط سيارات مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل عدد (١٦٣)، والقبض على (١٥٦) شخصا مخالفا لتعليمات وأوقات حظر التجوال، وأيضا (٨) أشخاص لقيامهم بالتجاهر بالافطار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى