أخباررياضة

راضي شنيشل: حظوظ الوحدة والزوراء متساوية

الإباء/متابعة

أعرب راضي شنيشل مدرب الزوراء العراقي عن تفاؤله بالفوز على الوحدة والتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، مؤكداً أن حظوظ الفريقين متساوية، والزوراء سيحاول تقديم أفضل ما لديه خصوصاً وأنه يمتلك لاعبين جيدين في الوقت الحالي.
وقال في المؤتمر الصحفي للحديث عن المواجهة التي تجمع الوحدة بالزوراء العراقي الأربعاء في الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا:” هي مباراة واحدة وأي من الفريقين يستحق التأهل، فالوحدة فريق يملك تاريخاً كبيراً ويسعى للتأهل لتعويض موسمه المحلي، ونحن نعرف المنافس جيداً، ويملك لاعبين على مستوى عال”.
وأضاف:” رغم أن خبرتنا قليلة في دوري الأبطال والظروف غير الطبيعية بالنسبة للكرة والأندية العراقية ولكننا سنسعى بكل قوة للتأهل”.
وختم:” الزوراء يمر بفترة استقرار ويحتل المركز الثالث في الدوري العراقي والموسم المحلي جيد مع استمرار النشاط رغم أنه ليس مثالياً من النواحي كافة”.
من جهته أكد نجم الزوراء علاء عبد الزهرة على أهمية المباراة التي تقام بين فريقين لديهما عناصر على مستوى عال، مشيراً إلى أن فريقه استعد جيداً من خلال مباريات الدوري الأخيرة، واللاعبون يطمحون إلى تحقيق الفوز لإسعاد جماهير الزوراء العريضة، لافتاً إلى أنه من الصعب توقع نتيجة المباراة في ظل الحظوظ المتكافئة بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى