أخباررياضةسلايدر

نفط ميسان يقهر الكرخ وبغداد والميناء يسقطان الكهرباء والصناعات

الإباء / متابعة

أوقف نادي الميناء سلسلة نتائج الصناعات الكهربائية الجيدة وأسقطه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الفيحاء لحساب الجولة ٢٦ من الدوري الممتاز.

الميناء الذي بدأ بأفضلية وكاد أن يفتتح التسجيل عبر محترفه الكاميروني جونيور إلا أن حارس الصناعات أحبط الفرصة وأضاع لاعب الصناعات محمد سعيد كرة بعد أن علت كرته العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني خطف لاعب الميناء احمد محسن هدف الفوز في الدقيقة ٧٨ لتنتهي المباراة بفوز الميناء بهدف دون رد.

ورفع الميناء رصيده إلى النقطة ٣١ في المركز العاشر فيما تجمد رصيد الصناعات الكهربائية عند النقطة ٢٧ في المركز الخامس عشر.

كما خطف نفط ميسان نقاط مواجهته مع الكرخ بفوزه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الساحر احمد راضي في نادي الكرخ لحساب الجولة ٢٦ من الدوري الممتاز.

رغم أفضلية الكرخ في الشوط الأول إلا أن محمود خليل أضاع كرة سانحة ومرت تسديدة عبد الرزاق قاسم فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تمكن فريق نفط ميسان من خطف هدف قاتل في الدقيقة ٨٨ من المباراة بأقدام اللاعب علي قاسم لتنتهي المباراة بفوز نفط ميسان بهدف دون رد.

ورفع نفط ميسان رصيده إلى النقطة ٣٦ في المركز السابع فيما تجمد رصيد نادي الكرخ عند النقطة ٣٠ في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثالثة تمكن أمانة بغداد من خطف نقاط مباراته ضد الكهرباء بهدف يتيم، والتي أقيمت مساء اليوم في ملعب بغداد لحساب الجولة ٢٦ من الدوري.

الهدف جاء بوقت مبكر عبر اللاعب ستار ياسين في الدقيقة الثالثة من المباراة وحافظ أمانة بغداد على تقدمه ليحصد النقاط الثلاث ويعمق جراحات الكهرباء الذي يعاني الموسم الحالي، ورفع أمانة بغداد رصيده إلى النقطة ٣٦ في المركز الثامن فيما تجمد رصيد الكهرباء عند النقطة ٢٤ في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى