أخبارتكنلوجيا و صحة

سامسونغ تطلق هواتف جديدة تساعد على الابتكار

الإباء/ متابعة
كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة، السبت، عن هواتف Galaxy A  A52 و A52 5G و A72 التي توفر لجميع المستخدمين قدرات قوية على الابتكار.
وتتيح سلسلة هواتف Galaxy A الأحدث من سامسونغ أدوات التواصل والتعبير المتميزة للمستخدمين، من خلال الكاميرا الرائعة، والاندماج في تجربة مشاهدة واضحة مع شاشة تصفح انسيابية، ومواصلة الاستمتاع باطمئنان أكبر مع ميزات Galaxy الأساسية المبتكرة، مثل مقاومة الماء والبطارية التي تدوم لفترة طويلة.
وستسهم سلسلة هواتف Galaxy A أيضاً بتوسعة تجارب المستخدمين عبر إتاحة الوصول إلى منظومة Galaxy الأوسع من الأجهزة المتصلة، مثل Galaxy Buds Pro و Galaxy SmartTag و Galaxy Tab”.
وقال الدكتور تيم روه، رئيس ومدير أعمال الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونغ للإلكترونيات، أنه “تسعى سامسونغ جاهدة لمنح عملائها أقصى ما يرغبون به ويحتاجونه بطريقة مبتكرة. ولهذا اعتمدنا رؤية سلسلة هواتف Galaxy A لجعل ابتكاراتها المتميزة متاحة للجميع، حيث تُجسد سلسلة هواتف Galaxy A؛ A52 و A52 5G و A72 فلسفة علامة Galaxy التجارية، معززة بأحدث الابتكارات والخدمات المتميزة وبأسعار متاحة للجميع”.
وأضاف روه، أنه “وضعت سامسونج معايير عالية لجودة الكاميرا، ولا تختلف هواتف Galaxy A52 و A52 5G و A72 عن ذلك المبدأ. ويمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو الرائعة بطريقة أكثر إمتاعاً وتنوعاً، بفضل ما تقدمه ابتكارات الكاميرا المذهلة في سلسلة هواتف Galaxy A الجديدة”.
* تجربة كاميرا متعددة الاستخدامات – التقِط بسهولة صوراً زاهية ومقاطع فيديو مشرقة وواضحة، بفضل الكاميرا الرباعية متعددة الاستخدامات بدقة عالية تبلغ 64 ميجابكسل. حوّل لحظاتك المفضلة فوراً من مقاطع فيديو 4K إلى صور عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل باستخدام خاصية 4K Video Snap. كما يمكن استخدام تقنية تحسين المشهد Scene Optimizer التي تعتمد الذكاء الاصطناعي لتسجيل اللقطات باستخدام الإعدادات المثلى لـ 30 فئة من الصور والخلفيات، مثل الطعام والمناظر الطبيعية والحيوانات الأليفة.
* ثبات التصوير في الليل والنهار – سواءٌ أكنت تقوم بتصوير أحدث الحركات الراقصة، أم تلتقط صوراً لمهارة جديدة تعلمتها على لوح التزلج، تضمن لك خاصية التثبيت البصري للصور OIS إنتاج الصور ومقاطع الفيديو الواضحة والثابتة. لا داعي لتفويت أي لحظة مهمة بعد الآن بسبب الإضاءة المنخفضة. يستخدم النمط الليلي Night mode معالجة متعددة الإطارات لإنتاج صورة مشرقة وواضحة حتى في الأجواء المظلمة.
* تصوير محتوىً ممتع – أضف لمسة بأسلوبك وذوقك الفريد إلى المحتوى المُصور مع استخدام المؤثرات الافتراضية AR Emoji و My Filter. ويمكنك الآن تطبيق عدسات الواقع الافتراضي AR من Snapchat مع نمط المرح Fun Mode عند التقاط صور المحتوى باستخدام تطبيق الكاميرا الأصلي.
واشار روه إلى أن “سامسونغ تحرص على تحسين تجاربك وأسلوبك باستخدام شاشة زاهية الألوان، وتصميم متطور يلائم حياتك ويُعبر عنها”.
* سطوع وانسيابية أكبر – استمتع ببرنامجك المفضل على شاشة Super AMOLED المحبّبة من سامسونج. والآن، مع معدلات تحديث الإطارات البالغة 120 هرتز على هاتف Galaxy A52 5G و90 هرتز على هواتف  Galaxy A52  و A72، أصبحت تجربة التصفح أكثر سلاسة وانسيابية. تابع مشاهدة منشورات الوسائط الاجتماعية وتصفحها حتى في الإضاءة الخارجية القوية بفضل قوة سطوع تصل إلى 800 شمعة.
* تجربة مشاهدة مريحة – تتميز الشاشة الجديدة أيضاً بخاصية معتمدة لحماية العين، حيث تقوم تلقائياً بضبط درجة لون الشاشة بناءً على أنماط استخدام الهاتف الذكي لتقليل إجهاد العين بالاعتماد على ميزة درع حماية العين Eye Comfort Shield .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى