أخباررياضةسلايدر

الانضباط تصدر جملة من العقوبات بعد أحداث مباراة الشرطة والديوانية

قناة الإباء
أصدرت لجنة الانضباط في الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي بكرة القدم، جملة من العقوبات بعد أحداث مباراة الشرطة والديوانية.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته الإباء: إن  “لجنة الانضباط في الهيأة التطبيعية، عقدت اليوم ، اجتماعا لمناقشة تقرير مشرف مباراة فريقي الشرطة والديوانية، وبعد الاطلاع على شريط المباراة وما ورد في تقرير المشرف”.
واوضحت انه “تقرر معاقبة لاعبي فريق الشرطة كلٍ من (علي فائز وأمجد عطوان وحسن عاشور) بالإيقاف لمباراتين استنادا للمادة 135 / 2 انضباط ، على أن تكون العقوبة الفنية ( الطرد ) للاعب حسن عاشور من ضمن العقوبة”.
واضافت انه “تقرر معاقبة رئيس نادي الشرطة (وهاب الطائي) بالإيقاف لثلاث مباريات، وعدم الحضور للملاعب وفق المادة 135 / 2 انضباط. كما يمنع منعا باتا دخول حمايات المسؤولين الى الملاعب استنادا لكتاب مجلس الوزراء المرقم (م ، ز ، و / د 6 /24/ 12612 ) في 27/8/2019 ، ويعمم على جميع مشرفي المباريات والاتحادات الفرعية لتنفيذ ذلك”.
وتابعت انه “تقرر في الاجتماع حرمان جماهير الشرطة من الحضور الى الملاعب لخمس مباريات متتالية في حال تم السماح للجماهير بالدخول للملاعب وتوجيه تحذير الى رئيس نادي الديوانية على وفق المادة 10/ انضباط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى