أخباررياضة

ثلاث مباريات تنتهي بالتعادل من مواجهات اليوم

الإباء / متابعة

خطف الكهرباء نقطة ثمينة إثر تعادله مع نفط البصرة بهدفين لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الفيحاء بمدينة البصرة لحساب الجولة 23 من الدوري الممتاز.

رغم البداية الطيبة لفريق الكهرباء وتسجيله هدف السبق في الدقيقة 19 من المباراة عبر اللاعب سامر ماجد وانهاء الشوط الأول بهذا الهدف، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه وتمكن المتألق أحمد زامل من إعادة فريقه للمباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 وعاد زامل بعد دقيقتين فقط ليسجل هدفا ثانيا وفي الوقت بدل من الضائع تمكن اللاعب مصطفى علي من تعديل النتيجة بهدف ثانٍ ليخطف الكهرباء تعادلا ثمينا.

ورفع نفط البصرة رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثاني عشر بينما رفع الكهرباء رصيده إلى النقطة 22 في المركز الخامس عشر.

مناصفة

قبل فريقا الحدود والصناعات الكهربائية نقطة التعادل ومناصفة النتيجة بعد أن انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما والتي أقيمت في ملعب التاجي لحساب الجولة 23 من الدوري.

البداية كانت نارية من الصناعات الكهربائية وتقدم سريعا عبر مهاجمه مصطفى محمود في الدقيقة 10 من المباراة، لكن عبد الله كوفي محترف الحدود تمكن من إعادة الحدود للمباراة بعد إحرازه هدف التعادل في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهد لكل منهما.

ورفع الصناعات الكهربائية رصيده إلى النقطة 23 في المركز السادس عشر بينما رفع الحدود رصيده إلى النقطة 19 في المركز التاسع عشر.

تعادل سلبي

خيم التعادل السلبي على مواجهة فريقي الديوانية واربيل والتي أقيمت في ملعب الإدارة المحلية في الديوانية لحساب الجولة 23.

ورغم الفرص التي سنحت للفريقين إلا أن التسرع كان الميزة الأبرز في المباراة ليهدر الفريقين فرصا ممكنة وتنتهي المباراة بالتعادل السبي.

ورفع اربيل رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثالث عشر بينما رفع الديوانية رصيده إلى النقطة 25 في المركز الرابع عشر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى