أخباررياضةسلايدر

مدرب زاخو يتهم حكم لقاء الشرطة بالتسبب في خسارة الفريق لنقاط المباراة

قناة الإباء

اتهم المدير الفني لفريق زاخو، سامي بحت، السبت، حكم لقاء الشرطة بالتسبب بخسارة الفريق لنقاط المباراة التي أقيمت امس الجمعة باطار منافسات الدوري الكروي الممتاز.
واكد بحت في حديث لموقع رياضي عربي متخصص، اطلعت عليه الإباء، أن “الحكم زيد ثامر احتسب هدف الشرطة بمرمى فريقه، رغم أن الحكم المساعد أشار له بعدم شرعية الهدف”.
واشار الى أن “فريقنا قدم مباراة كبيرة وكان الطرف الأفضل، لكن الحكم زيد ثامر احتسب هدفا جاء من تسلل واضح بتدخل لاعب الشرطة في الحالة، ما دفع الحكم المساعد للتدخل ورفع رايته لكن الحكم أصر على احتساب الهدف بطريقة عجيبة”.
وبين بحت، أن “الوسط الرياضي والمحللين جميعهم أكدوا عدم شرعية الهدف، وبسبب هذا القرار الظالم مشرف الفريق قرر سحب الفريق من المباراة، لكننا وبعد مناقشتنا لتداعيات الانسحاب واحتراما للدوري العراقي، قررنا العودة واستكمال المباراة رغم أن فريقنا تعرض للظلم”.
ولفت المدير الفني لفريق زاخو، أن “الأخطاء التحكيمية تكررت معنا حيث حرمنا من هدف صحيح في المباراة الماضية أمام أربيل، ألغي بداعي التسلل وتأكد بعدها بأن الهدف صحيح وحرمنا من الفوز، وأمام الشرطة حرمنا على الأقل من نقطة التعادل وبالتالي الأخطاء التحكيمية تضيع جهد الفريق”.
هذا وخطف فريق الشرطة النقاط الثلاث من زاخو، بهدف أثار الجدل وتسبب في إيقاف المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي، لحساب الجولة 22 من الدوري العراقي الممتاز، مساء امس الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى