أخبارأمنيسلايدر

احتجاجاً على تغريمه.. مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة يحرق سيارته بكركوك

قناة الإباء

أقدم مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة كركوك، اليوم الجمعة، على احراق سيارته، احتجاجاً على تغريمه من قبل الاجهزة الأمنية لمخالفته التعليمات وخروجه خلال فترة الحظر.
وذكر المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك، في مقطع فيديو حصلت الإباء على نسخة منه، أن “القوات الأمنية في منطقة رأس الجسر، قامت بتنفيذ قرارات لجنة السلامة الوطنية بتطبيق حظر التجوال الكلي اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء امس، واثناء مرور بعض المخالفين ومن بينهم صاحب السيارة المحروقة، تم تنفيذ اجراءات اصولية من قبل مفرزة المرور”.
وأضاف، أن “صاحب السيارة المحروقة، ربما يعاني من ضغوط نفسية، حيث اقدم بعد قليل من تنفيذ الاجراءات باحراق سيارته وتعرضه لحروق بسيطة”.
ولفت، إلى أن “المقر المتقدم كونه المسؤول عن كل القوات الموجودة في المحافظة، قام بتشكيل لجنة رئيسية برئاسة نائب المقر المتقدم، وعضوية نائب الشرطة، ومدير الاستخبارات 5 ارهاب، ومدير مرور المحافظة، ومدير الاستخبارات المقر المتقدم، وممثل عن الدفاع المدني وايضا ممثل عن دائرة الصحة، للتحقيق بهذا الحادث للوصول الى حيثيات الموضوع”.
وباشرت القوات الأمنية بعموم العراق (عدا اقليم كردستان)، في تمام الساعة الثامنة من مساء امس الخميس، بتطبيق حظر التجوال الكلي، لغاية الخامسة من صباح الإثنين المقبل، تنفيذاً لتعلميات وتوجيهات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى