سياسيأخبارسلايدر

الأسبوع المقبل.. وفد أردني رفيع المستوى يزور العراق

قناة الإباء/ متابعة
يزور وفد أردني رفيع المستوى، الأسبوع المقبل، العراق، لاستكمـال مُباحثـات تفعيـل اتفاقـات التعـاون بيـن البلدين.
وذكر المكتب الاعلامي لوزير الصناعة والمعادن، منهل عزيز الخباز، في بيان تلقت /الإباء/ نسخة منه، ان “الأخير، بحث خِلال لقائه السفير الاردني منتصـر الزعبـي، والمُلحق التجاري رامي القضاة، استعدادات وبرنامج عمل الوفد الاردني رفيع المستوى الذي سيزور العراق الاسبوع المقبل لاستكمال خطوات ومباحثات تفعيل اتفاقات التعاون بين البلدين”.
واكد وزير الصناعة، منهل الخباز، “اهتمام دولة رئيس الوزراء بتنشيط قطاعي الصناعة والزراعة لتعزيز التنمية الاقتصادية في البلاد”، مشيرا في ذات الوقت الى “توجه ورغبة حكومتي البلدين بتعميق العلاقات المشتركة وتحقيق التكامل الاقتصادي بمايعود بالنفع للطرفين”.
واضاف الخباز، ان “زيارته الاخيرة الى الاردن كانت موفقة ومثمرة لتعاون عراقي اردني حقيقي في عدد من المجالات الصناعية لاسيما صناعات الادوية والادوية البيطرية وصناعات الاسمدة والنسيج والجلود فضلا عن تسريع خطوات تنفيذ المدينة الاقتصادية المشتركة”.
من جانبه، جدد السفير الاردني “رغبة وحرص حكومة الاردن على توطيد العلاقات الثنائية مع العراق وتوسيع فرص التعاون والعمل المشترك في شتى المجالات لاقامة مشاريع واعدة تخدم البلدين الشقيقين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى